أخبار عاجلة

جاهزية محمود متولي لمباراة المقاولون العرب بالدوري

كشف الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بقيادة الدكتور خالد محمود أن محمود متولى مدافع الفريق تعافى من الإصابة، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة فى المباريات، المقبلة مع فريقة .

وأكد الجهاز الطبى برئاسة الدكتور خالد محمود أن اللاعب بعد مشاركته في مران أمس كاملا ــ دون شكوى ــ أثبت جاهزيته، وتبقى مشاركته في مباراة المقاولون وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر .

وكان اللاعب قد اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الماضية في الدورى، والتى أقيمت على استاد القاهرة مساء الأربعاء الماضى، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه في تمام الرابعة بعد عصر اليوم السبت، وذلك في ختام استعداداته لمباراة المقاولون العرب؛ تمهيدا للدخول في معسكر مغلق عقب المران إستعداداً لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها غدا الأحد في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدورى.

فيما يعقد الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر محاضرة فنية بالفيديو للاعبين مساء اليوم فى معسكر الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب .

ويسعى الجهاز الفني خلال المحاضرة لشرح طريقة أداء المقاولون وتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، والمهام المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة المباراة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37