أخبار عاجلة
يورجن كلوب

كلوب يعلق على هتافات جماهير ليفربول: “لا مشكلة”

شهاب طارق


علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي على هتافات جماهير الفريق بعد الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة ال23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


حيث قال كلوب عقب المباراة تعليقا على هتافات جماهير الفريق قائلة (سنفوز بالدوري): “يمكنهم ترديد تلك العبارة، يبدو أنهم رددوها عدة مرات من قبل، لا مشكلة”.


وأضاف: “يمكن للجميع الإحتفال في مثل هذا الوضع، بإستثنائنا، لم يتغير شيء، ظل الوضع كما هو الآن، فقط ثلاث نقاط أخرى، بمجرد أن يتغير الموقف سأخبركم فورا، لم نضمن بعد الفوز بالدوري”.


مضيفا: “ليست لدينا أدنى فكرة عن ما إذا كانت الأندية الأخرى ستلحق بنا في مقدمة الترتيب أم لا.. قبل كل شيء نحن ننافس في الدوري الإنجليزي، ويوم الخميس، سنواجه وولفرهامبتون، إنه أمر صعب للغاية، ليس لدي مساحة كافية في ذهني للتفكير في أي شيء آخر”.


وواصل ليفربول إنفراده بصدارة البريميرليج بعد فوزه أمس على اليونايتد بهدفين نظيفين ب64 نقطة، بفارق 16 نقطة أمام أقرب منافسيه، بعد إنتهاء 23 جولة من البطولة، ليصبح الريدز بذلك قريبا جدا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37