أخبار عاجلة
التغير الكبير لمحمد صلاح عامي "2013- 2020"

ثلاث صور لمحمد صلاح.. تكشف التغير الكبير منذ 2013 حتى 2020

شهاب طارق


إستطاع محمد صلاح نجم ليفربول أن يستعيد نغمة إحراز الأهداف، بتسجيله الهدف الثاني في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإنجليزي، وإنتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة، وعلى أثر ذلك إحتفل صلاح بتسجيله للهدف بخلع قميصه والركض مسرعا نحو جماهير فريقه للإحتفال معهم، ليكشف بذلك عن إنجاز جديد ولكن بشكل مختلف.


حيث نال منظر النجم المصري “عاري الصدر” إهتمام وسائل الإعلام، حيث كشف صلاح في هذه اللقطة عن التطور الكبير الذي وصل إليه على المستوى البدني، والذي يكاد يضاهي تطوره فنيا.


ونشر موقع “غيف مي سبورت” صورا سابقة ل”مو”، تظهر التحول الكبير الذي بدا على بنية صلاح جسمانيا، بعد فترة قصيرة من قدومه إلى أوروبا، وتحديدا منذ 2013.


وأظهرت الصور القديمة للفرعون المصري في بداية مشواره مع بازل السويسري، فرقا كبيرا بين جسم صلاح النحيل آنذاك، وبين الآن.


وإلتزم صلاح بنظام غدائي صارم وواظب على القيام بممارسة تدريبات قوية، ليحول جسمه إلى كتلة من العضلات، تشبه أجسام نجوم اللعبة الشعبية الأخرى، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ.


وكشف صلاح عن برنامجه التدريبي في مقابلة أجراها مؤخرا في 2018، قائلا: “عادة أذهب للتمرين مع الفريق صباحا، ثم أذهب إلى جلسة النقاهة والإستشفاء لساعتين، أركز فيها على الإصابات والآلام في الجسد”.


وأضاف: “بعدها أذهب للصالة الرياضية في النادي، وهو أمر إختياري للاعبين، وبعد التمرين في الصالة، أقوم بعمليات الإحماء والإستشفاء مرة أخرى”.


أما الخطوة النهائية في يوم محمد صلاح، فتشمل “الذهاب لحمام السباحة في النادي، أو داخل المنزل مع مكة (إبنته)، وهذه الطقوس كلها تنتهي بحلول الساعة 7 أو 8 مساء”.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37