أخبار عاجلة

أجيري يشيد بلاعبي المنتخب الوطني ويتغزل في محمد صلاح

أشاد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة بلاعبي مصر وجودتهم، مؤكدًا أنه عاش فترة سعيدة مع المنتخب الوطني.

جاءت تصريحات أجيري بعد أشهر من رحيله عن منتخب مصر بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية 2019، فى دور الـ16 وتمت إقالته قبل أن يتولي تدريب نادي ليجانيس فى الليجا الإسبانية.

وقال أجيري في تصريحات لشبكة beIN sports: “وجدت في مصر أناس طيبين ومميزين ولاعبين يتمتعون بالانضباط في التدريبات وبرغبة قوية في اللعب بشكل مميز”.

وتابع: “اللاعب المصري يهوي التدرب واللعب بشكل جيد، لكن الأمر مختلف بالنسبة للتنظيم في الدوري، مع غياب الجماهير عن المدرجات”.

وأشار: “قبل أسبوع التوقف الدولي تُلعب مباريات في الدوري والكأس يوم الثلاثاء، والمعسكر يبدأ يوم الأحد، أحيانا لا تستطيع الاعتماد على لاعب ما لأن فريقه لا يرغب في ذلك”.

وأكمل: “كما أنه فجأة قد يتغير مكان معسكر التدريب، هناك بعض الأشياء يمكن تحسينها على مستوى الإدارة والتنظيم خاصة، ماعدا ذلك مصر بلد مميز وساحر، كنت سعيدا هناك ولقيت معاملة جيدة”.

وعن محمد صلاح “هو نجم العرب والعالم الإسلامي شخص مميز جدًا داخل الملاعب وخارجها، لم يتسبب لنا في أي مشكلة”.

وأشار: “هو رجل يتقن عمله وكان تصرفاته جيدة دائما، وكان يحترم كل القرارات ويتحمل كل المسؤوليات لأنه لاعب مهم في إفريقيا، ولذلك علي شكره”.

وإختتم: “سبق أن زرته في نادي ليفربول وشاهدت إحدى مبارياته، إنه شخص يستحق كل الخير في الحياة، وبالفعل أموره تسير بشكل جيد”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37