أخبار عاجلة

تعرف على برامج ومواعيد والتردد لـ قناة الزمالك

تحدث المهندس حسام صالح المتحدث بإسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تفاصيل إنطلاق البث الأول للقناة، حيث وصفها بالخطوة الجديدة فى نوعية قنوات الأندية الرياضية خاصة وأنها لنادى عملاق مثل الزمالك.

وتابع: “تعتبر القناة جزء من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك، أحد أكبر أندية الشرق الأوسط، مضيفًا أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقة قوية.”

وستكون مفاجأة القناة هى برنامج المستشار مرتضي منصور “سهرة مع المستشار”، والمخصص لرئيس نادي الزمالك، ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية.

بالإضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان “زملكاوي” و يقدمها خالد الغندور و كريم حسن شحاتة، و يستضيفا فيها عدد كبير من المحللين والنجوم الرياضيين.

ومن المقرر أن يذاع خلال اليوم عدد من البرامج المميزة، ومنها “ملوك الصالات”، تقديم نيرة الأحمر، والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية.برنامج “أخبارنا”، من تقديم فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة و كذلك المرور علي المنشور علي السوشيال الميديا الرياضية.

ويقدم شادي عيسي برنامج «١٩١١»، والذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت علي نادي الزمالك و جماهيره.

كذلك، سيذاع برنامج بعنوان «وان تو» وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة، فيحكي عن حياتهم العامة والاجتماعية بطريقة مميزة.

يذكر أن القناة تستخدم تردد ١١٤٤٩ أفقي علي النايل سات وتحت اسم «الزمالك الرياضية» أو Zamalek sports.

ويذكر ان الشركة الراعية لقناة الزمالك، أعلنت عن إنطلاق القناة اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الحادية مساءًا بتوقيت القاهرة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37