أخبار عاجلة
صورة مجمعة لرياض محرز وصلاح وماني

كشافة سبارتاك موسكو: كان من الممكن ضم محمد صلاح و ساديو ماني ورياض محرز

شهاب طارق


تحدث ألكسندر أفيريانوف وهو الكشاف السابق لنادي سبارتاك موسكو الروسي عن بعض النجوم الذي كان من الممكن أن يتعاقد معهم الفريق.


وقال أفيريانوف في تصريحات لموقع قناة “ماتش تي في” الرياضية: “كان من الممكن التعاقد مع يوسف بولسن من الدنمارك، وحتى صلاح من بازل، كانت هناك زاوية في مكتبنا، ما يسمى ب( حائط المبكى)، علقت عليه صور لأولئك الذين كان من الممكن جلبهم بالفعل، لكن لم يحدث ذلك، علما بأن نادينا هو الذي لم يواصل مساعيه للنهاية”.


وأشار كشاف سبارتاك موسكو السابق إلى أنه: “كانت هناك معلقة إضافة إلى ما تم ذكره، صور كل من: ماني، محرز، كمبل، إينس، مورغان سانسون، وأنخل كوريا، بالمناسبة، أعتقد أنها لا تزال معلقة هناك، بعد إغلاق قسمنا بالكامل، تم إغلاق المكتب، ولم يعد يعمل فيه أحد”.


يذكر أنه في هذه الفترة إنتقل محمد صلاح في 2014 إلى تشيلسي الإنجليزي قادما من بازل السويسري في صفقة بلغت 13 مليون يورو، وفي العام نفسه، إنضم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي إلى صفوف ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي موسم 2016-2017، وإنتقل النجم السنغالي ساديو ماني المتوج بجائزة الأفضل في إفريقيا لعام 2019، إلى ساوثهامبتون الإنجليزي قادما من سالزبورج النمساوي، قبل أن ينتقل إلى ليفربول، ويصبح ضمن كتيبة “الريدز”.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37