أخبار عاجلة
جاريث بيل

توتنهام “يطارد” نجم ريال مدريد

شهاب طارق


يسعى توتنهام هوتسبير الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي إلى ضم جاريث بيل نجم ريال مدريد للتعزيز من خط هجوم الفريق خلال السنوات القادمة.


ويغازل توتنهام بيل من أجل ضمه إلى صفوفهم، حيث نشر النادي الإنجليزي على حسابه الرسمي في إنستجرام هدفا سجله بيل في مرمى ساوثهامبتون عندما كان لاعبا في صفوف السبيرز.


وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن هذه تعد المرة الثانية التي يغازل فيها توتنهام لاعبه السابق في غضون أربعة أيام، فقد نشر الفريق الإنجليزي الثلاثاء الماضي هدفا آخر في مرمى نورويتش سيتي خلال الفترة التي إرتدى فيها قميص وصيف بطل النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا.


وأثارت “الرسالتان” العديد من الشائعات بشأن مستقبل النجم الويلزي، خاصة وأنها تتزامن مع بدء الميركاتو الشتوي، لكن تقارير صحفية أشارت مؤخرا إلى أن بيل لن يرحل عن الريال وسيواصل اللعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان حتى الصيف المقبل، بعدها سيقيم أموره والأندية التي ترغب في ضمه، سيحسم حينها مستقبله.


وترى صحيفة “آس” أن إدارة الميرينجي ترغب في التخلص من بيل، ولكن على الجانب الآخر فإن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام يرغب في الحصول على خدمات النجم الويلزي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37