أخبار عاجلة
ليفربول

بالأرقام.. ليفربول يتصدر أندية البطولات الخمسة الكبرى في أوروبا

شهاب طارق


تصدر ليفربول الإنجليزي أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وذلك في إحصائية نشرها موقع ” Globe Soccer “في صفحته على الفيسبوك، لفارق النقاط بين الأندية أصحاب المركز الأول والثاني في البطولات الأوروبية الخمسة الكبرى، هذا الموسم حتى الآن.


وتصدر ليفربول الإحصائية على مستوى كافة البطولات برصيد 67 نقطة، وبأكبر فارق أيضا عن صاحب المركز الثاني، حيث تفصله 16 نقطة عن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين.


ولم يخسر ليفربول حتى الآن، فهو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة من بين جميع أندية البطولات الخمسة الكبرى هذا الموسم، وحقق الريدز أكبر عدد من الإنتصارات بلغت 22 فوزا مقابل تعادل وحيد، في 23 مباراة خاضها في البريميرليج.


ولم يخسر “الحمر” في آخر 40 مباراة له في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث لم يخسر الفريق في آخر 17 مباراة له في الموسم الماضي بالبطولة، و23 مباراة في الموسم الحالي.


وإحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الإحصائية ب51 نقطة، ويوفنتوس الإيطالي بالمركز الثالث، ب51 نقطة أيضا، وإنتر ميلان في المركز الرابع ب47 نقطة، وباريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الخامس ب49 نقطة.


وحل أولمبيك مارسيليا الفرنسي بالمركز السادس برصيد 41 نقطة، وجاء كل من برشلونة وريال مدريد الإسبانيان في المركزين السابع والثامن برصيد 43 نقطة، وحل لايبزيج الألماني بالمركز التاسع ب40 نقطة، بينما إحتل بايرن ميونيخ المركز العاشر والأخير برصيد 36 نقطة.

لا يتوفر وصف للصورة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37