أخبار عاجلة
كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة

كيكي سيتين معلقا على سلسلة هزائم برشلونة: أعاني من توصيل أفكاري لللاعبين

شهاب طارق


في أول تعليق له عقب خسارة فريقه أمام فالنسيا بهدفين نظيفين، قال كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة أنه يعاني من توصيل أفكاره إلى اللاعبين.


وقال سيتين خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لقد إستحوذ برشلونة على الكرة بنسبة 73 %، ولم يترجم الفريق بعد ما أقوله وربما لا أشرح أنا الأمور بشكل جيد، لا أحد سيحب مستوانا اليوم”.


وأضاف: “لعب فالنسيا بإلتزام ولم يترك لنا مساحات، وعلينا تصحيح الكثير من الأمور، مررنا الكثير من الكرات لمجرد التمرير ولم نتمكن من التقدم بالشكل الكافي، ولم تكن الأمور بشكل جيد”.


مضيفا: “لم نلعب بشكل جيد خلال الشوط الأول، والشيء الإيجابي الوحيد أننا أنهينا الشوط بنتيجة (صفر- صفر)، وحاولنا بشكل كبير خلال الشوط الثاني لكنه لم يكن جيدا بالشكل الكافي”.


وتلقي كيكي سيتين (61) عاما والمعروف عنه حبه للإستحواذ على الكرة لكنه لم يحقق أي لقب كبير طوال مسيرته، بذلك الهزيمة الأولى لفريقه برشلونة أمام فالنسيا، بعد أقل من أسبوعين فقط على تعيينه مدربا للفريق خلفا لإرنستو فالفيردي.

وخسر برشلونة أمام فالنسيا بهدفين نظيفين، في إطار الجولة ال21 من الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ميتسايا.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37