أخبار عاجلة
صورة مجمعة لمحمد صلاح وأبرز السيارات المملوكة له

تقرير بريطاني يكشف عن أبرز السيارات المملوكة لصلاح

شهاب طارق


تحدث تقرير بريطاني عن أبرز السيارات التي يمتلكها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي وهداف بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” في الموسمين الماضيين، التي يزيد سعرها عن 800 ألف إسترليني.


ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن آخر سيارة إشتراها صلاح في السنة الماضية كان نوعها “بينتلي كونتينينتال جي تي” وتبلغ قيمتها 210 ألف دولار، وأشارت الصحيفة إلى أن هذه السيارة تعتبر الثانية من ناحية الشعبية، بالنسبة للاعبي الدوري الإنجليزي، بعد سيارة رينج روفر ذات الدفع الرباعي.


وأضافت الصحيفة أن صلاح يمتلك بالإضافة إلى بينتيلي، سيارة “لامورغيني أفينتادور”، ويصل سعرها نحو أكثر من 230 ألف دولار.


ونشرت الصحيفة البريطانية صورة لصلاح مستقلا سيارة دفع رباعي من نوع “مرسيدس جي إل أي” أثناء وصوله إلى مقر تدريبات ليفربول، وهي سيارة بيضاء اللون تبلغ قيمتها 85 ألف دولار، مضيفة أن النجم المصري قام أيضا بشراء سيارة “مرسيدس إس أل إس” رياضية يبلغ سعرها، إلى أكثر من 230 ألف دولار.

تعرف على أسطول سيارات


وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يتقاضى راتبا أسبوعيا يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني “260 ألف دولار”، وأضافت أنه قام بشراء سيارة من نوع “أودي كيو 7” ذات الدفع الرباعي ب70 ألف دولار، فور تعاقده مع ليفربول قادما من روما الإيطالي.


ولفتت الصحيفة إلى أن بداية محمد صلاح لم تكن بهذه الرفاهية، حيث كان آنذاك لديه سيارة تويوتا كامري الإقتصادية والتي يصل سعرها إلى 38 ألف دولار.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37