أخبار عاجلة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وزير الرياضة: إنجاز اليد امتداد لحالة الازدهار الرياضية

شهاب طارق


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب مصر لكرة اليد بفوزه بلقب البطولة الإفريقية لكرة اليد وتأهله لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، يعد إمتدادا للنهضة الرياضية غير المسبوقة التي تشهدها مصر حاليا وذلك بفضل الرعاية والدعم الكبير الذي يقدمه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة المصرية والتي أفرزت العديد من الإنجازات وتتضح معالمها يوما بعد يوم من خلال العديد من الإنجازات التي يسعد بها الشعب المصري في العديد من اللعبات وفي مختلف المحافل والمناسبات الرياضية القارية والعالمية.


مشيرا إلى أن الحكومة المصرية برئاسة المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لا تألوا جهدا في سبيل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لتهيئة الأجواء المناسبة وتوفير كافة الإمكانات وتذليل العقبات أمام جميع الأبطال في مختلف اللعبات لرفع العلم المصري عاليا خفاقا في شتى المناسبات.


وأكد صبحي أن الروح والعزيمة والأداء المتميز للاعبي المنتخب المصري لكرة اليد خلال منافساته بالبطولة الإفريقية كانت الدافع وراء هذا الإنجاز الكبير.


ومن المقرر أن يستقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد، والتي تصل في الثالثة والنصف من عصر اليوم بمطار القاهرة.


وإستطاع منتخب مصر لكرة اليد الفوز على نظيره التونسي بنتيجة ليحصل على لقب البطولة الإفريقية ويضمن التأهل المباشر لأولمبياد طوكيو 2020.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37