أخبار عاجلة

تريزيجيه “مو”جديد فى سماء انجلترا .. فيديو وصور

قاد المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي أستون فيلا لفوز قاتل أمام نظيره فريق ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “فيلا بارك”، فى إطار إياب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية حيث شارك تريزيجيه من بداية المباراة وحتى الدقيقة 77، فيما لم يشارك أحمد المحمدي الذى ظل على مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة.

واستطاع محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزى، أن يسطر أسمه بأحرف من ذهب فى تاريخ الملاعب الإنجليزية بعدما نجح فى تسجيل هدفا قاتلا أمام ليستر سيتى ليقود به فريقه للفوز واستمرارا للأهداف الذى أحرزها فى مرمى العديد من الأندية الكبار فى الدورى الإنجليزي حيث سجل محمود تريزيجيه فى أندية ليفربول وتشيلسى فى منافسات الدورى الإنجليزى ساهمت فى تحقيق نتائج جيدة للفيلانز.

فرحة عارمة تسبب فيها النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لجماهير فريق أستون فيلا الإنجليزي، لجماهير فريق أستون فيلا الإنجليزي، بعدما سجل هدفا قاتلا ليقود به فريقه للفوز على نظيره ليستر سيتى بنتيجة 2-1، حيث بعد أن سجل هدفا فى الدقيقة 94 ركض تريزيجيه نحو مدرجات الفيلانز ليحتضن الجماهير التى حضرت بأعداد كبيرة.

وبعد أن سجل هدفا فى الدقيقة 94 ركض تريزيجيه نحو مدرجات الفيلانز ليحتضن الجماهير التى حضرت بأعداد كبيرة، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة وتنزل الجماهير إلى أرض الملعب حيث اقتحمت الجماهير أرض ملعب “فيلا بارك” للاحتفال مع اللاعبين بالفوز الرائع ، وسط تواجد أمنى مكثف وحواجز بشرية لمنع الأقتراب من جماهير ليستر سيتي.

ويذكر أن النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، قام بتسجيل هدف التعادل لفريق أستون فيلا أمام تشيلسى فى الدقيقة 41، من متابعته لعرضية أحمد المحمدى خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.

وعقب المباراة أكد محمود حسن “تريزيجيه” نجم أستون فيلا الإنجليزي، أن الهدف الذي سجله مساء الثلاثاء في ليستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصري أحمد المحمدي مشيرا الى أنة “سعيد بالهدف وسعيد أكثر بالتأهل لكأس الرابطة، الهدف جاء من جملة أتدرب عليها مع المحمدي، وفي الملعب طلبت منه الكرة بنفس الطريقة”.

وأوضح “تريزيجيه ” أن الوصول للنهائي تاريخ كبير لنا، واللعب في ويمبلي في أول سنة لي مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتي كاشفاً ،عن سر الهدف القاتل الذي سجله في شباك ليستر سيتي في إياب نصف نهائي كأس الكاراباو قائلا :” قبل الهدف تحدثت مع المحمدي وكنت أشير له بإرسال الكرة لي طويلة وأنا كنت أعلم أنه سيرسلها لي بإتقان شديد” مضيفاً:” أن زميلة المحمدي لاعب كبير ويقدم لي المساعدة دائما.

وسجل تريزيجيه هدفا قاتلا من صناعة أحمد المحمدي، ليقود به فريقه للفوز على نظيره ليستر سيتى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “فيلا بارك”، فى إياب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية وينتظر أستون فيلا المتأهل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لمقابلته في المباراة النهائية في ملعب ويمبلي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37