أخبار عاجلة

فاروق جعفر: رئاسة الكرة بالزمالك إستشارية وملتزم بقيادة منتخب الميني فوتبول

شهاب طارق


أعرب الكابتن فاروق جعفر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم المصغرة “الميني فوتبول” عن سعادته بالثقة التي يحظى بها من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإسناد رئاسة لجنة الكرة بالزمالك له مشددا على أنه منصب إستشاري تطوعي لأنه إعتاد ألا يتقاضى راتبا من الزمالك البيت الكبير منذ إعتزاله كرة القدم لاعبا.


وتابع فاروق جعفر قائلا: “الزمالك بيتي الكبير الذي نشأت بين جدرانه وتربيت على مبادئه وقيمه وتحت أمره في كل شيء وفي أي وقت ومن الطبيعي تواجدي فيه لخدمته والمساعدة في إطار ما يشهده من تطور سريع”.


وأضاف فاروق جعفر معلقا على رئاسته للجنة الكرة أن عمل اللجنة سيكون في إطار السياسة العامة لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور لتطوير قطاعات الكرة وتقييم المدربين في مختلف الفرق ووضع خريطة واضحة وإستراتيجية بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي.


مضيفا أن: “رئاسة لجنة الكرة عمل تطوعي إستشاري نابع من حبي للزمالك الكيان الكبير ولم ولن أرفض نداء البيت الكبير في أي وكل وقت لأن النادي هو صاحب الفضل عليا فيما وصلت إليه من نجومية وشعبية وجماهيرية”.


وفيما يخص توليه مهمة المدير الفني لمنتخب مصر للميني فوتبول أكد فاروق جعفر أنه ملتزم بعقده مع أحمد سمير رئيس الإتحاد المصري للعبة ونائب رئيس الإتحاد العربي ومستمر في صناعة جيل واعد وتقديم تجربة كروية جديدة ستكون مثمرة للكرة المصرية.


وأتم نجم الزمالك الأسبق أن: “الأمور تسير على ما يرام في منتخب مصر للميني فوتبول ونتدرب يوميا وإقتربنا بقوة من الإستقرار على الهيكل الأساسي للمنتخب إستعدادا للبطولة العربية التي تنطلق 28 فبراير بالقاهرة في ظل دعم ومساندة واضحة من د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي لا يدخر جهدا في دعم ومساندة الإتحاد الوليد الذي يسير بخطى ثابتة وواسعة تحت قيادة الشاب الوطني النشيط أحمد سمير وأتمنى أن نقدم شيئا جميلا لمصر دوما”.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37