صورة تذكارية لوزير الرياضة مع المشاركين في دورة الألعاب الإفريقية للأولمبياد الخاص

وزيرا الرياضة والتضامن الإجتماعي يشهدان حفل ختام أول ألعاب إفريقية للأولمبياد الخاص

شهاب طارق


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي مساء أمس، حفل ختام أول دورة ألعاب إفريقية للأولمبياد الخاص والتي إستضافته مصر في الفترة من 23 حتى 31 يناير الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


حضر حفل الختام المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للألعاب، والسيد تشارلز نيامبي الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص بإفريقيا، والفنان حسين فهمي سفير الأولمبياد الدولي، وأعضاء اللجنة المنظمة، وعدد من قيادات وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الإجتماعي، ومجموعة من اللاعبين والوفود المشاركة.


وتخلل الحفل تكريم رؤساء الوفود المشاركة بالألعاب، والرعاة، وعرض تقرير مصور حول أبرز المنافسات التي شهدتها البطولة.


ومن جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة بالمنافسات الرياضية المتنوعة التي تضمنتها الألعاب الإفريقية للأولمبياد الخاص، وما صاحبها من تنظيم على أفضل مستوى، لافتا إلى تميز أداء اللاعبين الذين قدموه خلال دورة الألعاب، وهو ما يعكس إهتمام الدول الإفريقية بأبنائها الموهوبين رياضيا من ذوي الهمم والقدرات الخاصة.


وأكد الدكتور أشرف صبحي على الإهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية بذوي الهمم والقدرات الخاصة والذين يتحدون الصعاب ويحققون الإنجازات لأوطانهم في شتى المجالات، بعزمهم وإصرارهم وقدرتهم على التحدي، مشيرا إلى البرامج والمشروعات التي تقوم بها الوزارة لذوي الهمم والقدرات الخاصة على مدار السنة.


بينما تقدم المهندس أيمن عبد الوهاب بالشكر والتقدير لكل من ساهم في دورة الألعاب من أعضاء اللجنة المنظمة والشباب المتطوعين، وذلك لنجاح منافسات الألعاب والفعاليات المصاحبة لها، مثنيا على الدور الملموس لوزارتي الشباب والرياضة والتضامن الإجتماعي في تنفيذ دورة الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.