أخبار عاجلة
الترجي

دوري الأبطال: الترجى يواجه شبيبة القبائل بالبدلاء

أحمد العدوي

قرر معين الشعبانى المدير الفنى لفريق الترجى التونسى إراحة لاعبى الفريق الأساسيين من مواجهة الغد امام شبيبة القبائل الجزائري فى الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتأتى هذه الخطوة من قبل الشعبانى لرغبته فى الحفاظ على الجاهزية البدنية لنجوم الفريق فى المواجهة المقبلة أمام الإتحاد المنسيترى بالبطولة المحلية المقرر إقامتها الأربعاء القادم بالملعب الأوليمبى برادس فى قمة مؤجلة من الجولة الحادية عشر من منافسات الدورى التونسى لكرة القدم.

ويسعى فريق أبناء باب سويقة صاحب ال ٣٤ نقطة فى المركز الاول لتعزيز صدارته وتوسيع الفارق مع صاحب المركز الثاني إلى ٩ نقاط فى البطولة المحلية برصيد ٢٨ نقطة فربق الإتحاد المنستيرى فى مواجهه الأربعاء القادم.

وياتى ذلك القرار من قبل الشعبانى بعد أن ضمن الترجى التونسى صدارة المجموعة الرابعة برصيد ١١ نقطة وصعد إلى الدور ربع النهائى رفقة الرجاء المغربى صاحب المركز الثاني برصيد ٨ نقاط.

ويغيب عن الترجى فى مباراة الغد امام شبيه القبائل الجزائري ٨ لاعبين وهم إلياس شتى وعبد القادر بدران ومحمد على اليعقوبى وفوسينى كولبيالى وعبد الرؤوف بن غيث وبلال بن ساحة وعبد الرحمن مزيان وحمدو الهونى.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37