أخبار عاجلة
ساليف كوليبالي

دورى الأبطال.. كولبيالي: مصيرنا فى أيدينا ولاننظر لمباراة الأهلي و الهلال

أحمد العدوي

تحدث الايفواري ساليف كوليبالي مهاجم فريق النجم الساحلى عن حظوظ فريقه فى مباراة اليوم حيث يستضيف فريق النجم الساحلى التونسى فى التاسعة مساء اليوم السبت فريق بلاتينيوم الزيمبابوى على الملعب الأوليمبى برادس فى ختام مباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد مهاجم النجم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة فرصتنا فى التاهل الى الدور ربع النهائى بين أيدينا نسعى للفوز اليوم ولاننظر لمباراة الأهلي و الهلال السوداني التى ستقام فى نفس التوقيت فى أم درمان.

وأكد كولبيالي: “لاتوجد مباراة سهلة فى دورى الأبطال نحن مطالبون بالفوز من أجل الصعود لدور الثمانية من البطولة الإفريقية دون النظر لأى حسابات أخرى.

وإختتم الايفوارى تصريحاته بالتأكيد على تركيز جميع اللاعبين على الفوز بالمباراة من أجل حجز بطاقة الترشح للدور ربع النهائي ومواصله المشوار نحو الفوز باللقب الغائب عن خزائن النجم الساحلى منذ عام ٢٠٠٧.

الجدير بالذكر آن الاهلى يتصدر المجموعة الثانية برصيد ١٠ نقاط وبفارق نقطة واحدة عن كلا من الهلال السوداني والنجم الساحلى التونسى بينما يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوى قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة فى المركز الرابع والأخير.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37