أخبار عاجلة
محمد صلاح

صلاح يحل ثانيا في إحصائية “بي بي سي” .. متفوقا على رونالدو

شهاب طارق


واصل محمد صلاح نجم مصر وليفربول تألقه وتوهجه، حيث إحتل المركز الثاني في إحصائية أجرتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” حول عدد الأهداف التي أحرزها لاعب على أرض ملعب فريقه في الدوريات الخمس الكبرى، في الفترة من صيف 2017 وهو تاريخ إنضمام محمد صلاح لليفربول قادما من روما، وحتى الآن، ذلك بعد الهدفين اللذين سجلهما في مرمى ساوثهامبتون.


حيث أحرز “مو” صلاح 44 هدفا على ملعب أنفيلد، معقل فريقه ليفربول، خلال الفترة المذكورة، بالمناصفة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ برصيد 44 هدفا أيضا.


وجاء كل من صلاح والمهاجم البولندي، خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، متصدر الإحصائية بعد تسجيله 51 هدفا، في ملعب “الكامب نو” معقل برشلونة، لكنهما يتفوقان على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 42 هدفا، حيث سجل بعضا منها في صفوف ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، وأحرز البعض الآخر مع يوفنتوس الإيطالي في ملعبه.


وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل هداف في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” في الموسمين الماضيين، ويحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 14 هدفا، خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي متصدر قائمة الهدافين ب17 هدفا، والوصيف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم هجوم مانشستر سيتي برصيد 16 هدفا.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37