أخبار عاجلة
الترجي

دورى الابطال :على غرار الاهلى.. الترجى يرفض شكوى شبيبة القبائل للكاف

أحمد العدوي


أكدت تقارير صحفيه تونسيه اليوم الثلاثاء على رفض نادى الترجى التونسى التقدم يشكوى للاتحاد الأفريقي للكرة القدم كاف ضد نادى شبيه القبائل الجزائري وذلك على خلفيه مشاركه لاعب من الفريق الجزائري حصل على ثلاث إنذارات وذلك يعد مخالف للقانون فى مباراة الجوله الختامية لمنافسات دور المجموعات ببطوله دورى أبطال أفريقيا.

وحسب موقع الصريح التونسى فإن رفض إدارة الترجى التونسى التقدم يشكوى للاتحاد الأفريقي للكرة القدم كاف ضد نادى شبيه القبائل على خلفيه العلاقات الجيده وكذلك رفضا لاثارة الخلافات بين الطرفين.

إضافة إلى أن نتيجه مباراه فريق أبناء باب سويقه والفريق الجزائري لم تؤثر على صعود بطل أفريقيا فى اخر نسختين فى بلوغ الدور ربع النهائى من البطوله الأفريقية كمتصدر للمجموعه الرابعه.

يذكر ان مجلس إدارة الاهلى المصرى قد اقدم على نفس الفعل عندما رفض التقدم يشكوى ضد نادى الهلال السوداني وذلك بعد نزول الجماهير إلى أرض ملعب الجوهرة الزرقاء واحداث الشعب التى شهدتها مبارة الجوله الختامية لمنافسات دور المجموعات ببطوله دورى أبطال أفريقيا التى انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ببن الاهلى المصرى ومضيفه الهلال السوداني.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37