أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

قرار غريب من كلوب بشأن نجوم ليفربول.. في نفس يوم لقاء شروزبيري

شهاب طارق


يبدو أن عدم إكتراث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في البطولة الإنجليزية العريقة، كأس الإتحاد الإنجليزي، جعله يتخذ قرارا بمنح إجازة لنجوم فريقه من أجل “الإستجمام”.


وأتاح هذا القرار لنجوم الريدز السفر إلى مختلف أنحاء العالم، حيث سافر عدد كبير من نجوم ليفربول إلى أماكن “صيفية” للراحة والإستجمام، بعد أن حصلوا على “الضوء الأخضر” من مدربهم الألماني، الذي حثهم على السفر من أجل الراحة، قبل إحتدام منافسات الموسم الكروي.


وجاء قرار كلوب بإشراك عناصر من فريق الشباب بالنادي، في مباراة الفريق المعادة في الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي أمام شروزبيري تاون “غريبا” بعض الشيء، لا سيما وأن الفريق ضمن تقريبا الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج ب73 نقطة، بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل لقب البطولة في النسختين الماضيتين، حيث يتبقى 13 مباراة على نهاية هذا الموسم من الدوري الإنجليزي، مما يعني أنه بات عمليا أن الريدز يقترب من تحقيق لقب البريميرليج الغائب عنه منذ 30 عاما أي منذ 1990.


ويبدو أن يورجن كلوب قرر التركيز بشكل كامل على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، دون الإهتمام ببطولتي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


وأشرك كلوب لاعبين من فريق الرديف بالنادي في مباراة شروزبيري والتي إنتهت بالتعادل 2-2، مما تعين عليه إقامة مباراة إعادة بين الفريقين الثلاثاء.


وبعد قرار كلوب بمنح نجوم فريقه الراحة، قبل إنطلاق الجولات المتبقية من البريميرليج، والأدوار الإقصائية والحاسمة من الشامبيونزليج الأوروبي، والتي ستبدأ منافساتها بعد أسبوعين، لم يتردد عدد كبير من نجوم الفريق في السفر مع عائلاتهم إلى أماكن أكثر “دفئا” من إنجلترا.


فيما قرر البرازيليان روبرتو فيرمينو وفابينيو لاعبا الفريق السفر مع زوجتيهما إلى جزر المالديف، لقضاء إجازة سريعة على الشواطئ الرملية، بعيدا عن برودة الطقس في بريطانيا.


بينما قرر نجم خط وسط الفريق الهولندي جورجينيو فينالدوم زيارة دبي في دولة الإمارات، لقضاء وقت خاص مع عائلته هناك.


وقرر نجم الفريق الصاعد ترينت ألكسندر أرنولد السفر إلى مدينة ميامي الأمريكية برفقة زميله آدم لالانا، وحضور مباراة كرة سلة في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين، بين فريقي ميامي هيت وفيلادلفيا سيفنتي سيكسرز.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37