أخبار عاجلة

مرتضي منصور : كهربا لاعب “نحس” وفسخنا عقد خالد بو طيب

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي ولاعب الأهلي الحالي، لاعب “نحس” كاشفاً أن اللاعب متورط مع مسئولي المخابرات القطرية، وهناك ملف كامل ضد اللاعب.

وأشار “مرتضى منصور”، رئيس النادي، في المؤتمر الصحفي ، الى أن المغربي خالد بو طيب لاعب الفريق رفض الخضوع للكشف الطبى أكثر من مرة، وتم حجز أكثر من مستشفى إلا أنه رفض، وامتنع عن حضور التدريبات، وتمت مخاطبته أكثر من مرة دون جدوى، فتم فسخ العقد.

وأضاف منصور أن بو طيب سيذهب إلى اتحاد لكرة، وسيجد العقد مفسوخا، فرئيس الزمالك رجل قانون، وما حدث مع أجوجو من قبل لن يتكرر مرة أخرى مشيرا الى أنه تم حجز 3 مستشفيات لخضوع اللاعب لعملية جراحية لكنه رفض الذهاب إلى المستشفيات، ولأن العقد ينص على الفسخ أولا، لذلك فسخنا العقد.

وتواجد خالد بو طيب لاعب الزمالك اليوم فى مقر اتحاد الكرة لتقديم شكوى ضد ناديه بعدم الحصول على مستحقاته ويطالب بفسخ التعاقد.

وعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة، وموقف النادي من خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37