أخبار عاجلة
كيليان مبابي

هل قضى مبابي على فرص الرحيل إلى ريال مدريد؟

تقرير: شهاب طارق


لا يستطيع أحد أن يختلف على مستوى الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان، فقد أصبح واحدا من أكثر اللاعبين الذين تسعى الأندية للظفر بخدماتهم، حيث أن مبابي لديه القدرة على أن تحقيق كل شيء يحلم به المدربون والأندية والمشجعين بأن يتحقق.


مميزات اللاعب كثيرة، حيث أنه يبلغ من العمر 21 عاما، ويتمتع بقدرات ومهارات فردية عالية، وله حس تهديفي لم يسبق له مثيل، كما أنه بارع في المراوغة، ولديه كل مقومات اللاعب الناجح المتميز، ولكن توجد لديه مشكلة واحدة من الممكن أن تدفعه إلى عدم الإستمرار في فريق العاصمة الفرنسية والرحيل وهي عدم الإنضباط وسوء السلوك.


وأثار مبابي الجدل أكثر من مرة بسبب تصرفاته المثيرة للجدل في بعض الأحيان، وردود فعله المبالغ فيها أحيانا.
كان آخرها، ما حدث نهاية الأسبوع الماضي، حين دخل في مناقشة حادة مع الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريقه باريس سان جيرمان، عندما قرر الأخير إستبداله في مباراة الفريق أمام مونبيليه بالدوري.


وتسببت ردة فعل مبابي الغاضبة والمبالغ فيها تجاه مدربه عندما قرر الأخير تغييره في المباراة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، بين من رأى أن تصرف اللاعب سيؤثر بالتأكيد على مستقبله مع الفريق الفرنسي، وبين من رأى أن حظوظ إنتقاله إلى ريال مدريد في المستقبل قد تتقلص بسبب ذلك، خاصة وأن مثل هذه التصرفات غير مسموح بها في فريق العاصمة الإسبانية، وإذا حدثت فلن تمر مرور الكرام وبدون عقاب.


بينما إلتمست مجموعة أخرى الأعذار لمبابي، ورأت أن رد فعله على قرار المدرب بإستبداله في اللقاء كان عفويا، وذلك في ظل شعوره بنوع من عدم التقدير في فريق العاصمة الفرنسية، بسبب أن الأضواء مسلطة على نجم الفريق البرازيلي نيمار.


وترى هذه المجموعة أن ما فعله مبابي مع مدربه الألماني، قد تجعل إدارة باريس سان جيرمان في التفكير في بيعه، وهو عامل من الممكن أن يسهل من رحيله عن صفوف أبناء “ملعب الأمراء”، لخوض تحدي جديد مع ريال مدريد أو مع أي فريق آخر في أوروبا.


صحيح أن مدرب الفريق الباريسي توماس توخيل أدلى بتصريح بعد أزمته مع مبابي، أعرب خلاله عن إعتقاده بأن اللاعب لن يرحل عن الفريق بسبب ما حدث، لكن تظل كل التهكنات مطروحة في إنتظار بدء الميركاتو الصيفي بحلول يونيو المقبل.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37