أخبار عاجلة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يدعم 23 مركز شباب في دوري كرة القدم للصم ب345 ألف جنيه

شهاب طارق


وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم 23 مركز شباب المشاركين في منافسات دوري كرة القدم للصم موسم 2019-2020 باللجنة البارالمبية، وذلك بمبلغ 345 ألف جنيه بواقع 15 ألف جنيه لكل مركز.


ويخصص الدعم لمراكز شباب “عين الصيرة، زينهم، الهايكستب، المعادي 77” بمحافظة القاهرة، ومركز شباب “بيجام شبرا الخيمة، كفر مناقر” بالقليوبية، ومركزي الحي البحري وقويسنا بالمنوفية، ومركز شباب النصر بالإسكندرية، ومركز شباب مطروح، ومركزي “السنبلاوين والمنزلة” بالدقهلية.


كما يتم دعم 4 مراكز شباب بالشرقية هم “مركز شباب ناصر، مركز شباب فاقوس، مركز شباب أبو حماد، مركز شباب منيا القمح”، بالإضافة إلى دعم مركز شباب المدينة بالإستاد في السويس، ومركز شباب الشعراء بدمياط، مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، ومركز شباب ناصر بالمنيا، ومراكز شباب “إيتاي البارود، دمنهور، كفر الدوار” بالبحيرة.


يأتي هذا في إطار توجه وزارة الشباب والرياضة نحو دعم مراكز الشباب وتكثيف برامجها وأنشطتها والعمل على توفير كل متطلباتها للقيام بدورها على أكمل وجه، فضلا عن التشجيع في التوسع في البرامج والمشروعات المقدمة لذوي القدرات الخاصة والهمم ودمجهم في مختلف الأنشطة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37