منتخب مصر لكرة الصالات

منتخب الصالات يواجه نظيره الليبي في نصف نهائي بطولة إفريقيا بالمغرب

شهاب طارق


يلتقي منتخب مصر لكرة الصالات اليوم منتخب ليبيا في الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا 2020، التي تستضيفها المغرب بعد تأهل الفراعنة إلى دور الثمانية من البطولة، كأول المجموعة الثانية، حيث تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بالفوز على غينيا وأنجولا وموزمبيق.


وكان الفراعنة إفتتح مشواره في البطولة الأربعاء الماضي وفاز على غينيا (9-0)، ثم الفوز على أنجولا بثلاثية نظيفة، والتغلب على موزمبيق (3-2).


وتقيم بعثة المنتخب في مدينة العيون المغربية، وإختار الجهاز الفني للفريق بقيادة هشام صالح ونادر رشاد قائمة الفريق المشاركة في البطولة وتضم 14 لاعبا وهم: المعتز بالله سامي، أحمد عبد القادر، إبراهيم بوجي، مصطفى عيد، إبراهيم مجدي، عبده الأشول، طارق حسن، محمد عبد الحميد، خالد عبد الله، محمد سعيد، جمال عبد الناصر، محمود شوبير، عماد الفيل، مؤمن حمدان.


وتوجهت الدكتورة سحر عبد الحق عضوة اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة والمشرفة على لعبة كرة الصالات، إلى مدينة العيون مقر إقامة المنتخب لتترأس بعثة الفريق خلال مشاركته في البطولة، بعد إنتهائها من مباراة منتخب مصر للكرة النسائية أمام المغرب في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم للشابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *