أخبار عاجلة
وزير الرياضة خلال مصافحته إحدى الفرق المشاركة في البطولة

دوري مراكز الشباب يدخل مرحلة جديدة.. ووزير الشباب والرياضة يشهد مباريات دور ال32

شهاب طارق


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبددا من مباريات دور ال32 من النسخة السابعة لدوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، والتي أسفرت نتائجها عن تأهل مركز شباب أقطية “شمال سيناء” إلى دور ال16 بعد فوزه على مركز شباب أبو تشت “قنا” بضربات الترجيح، لمواجهة مركز شباب الحسينات “الأقصر” الذي فاز على مركز شباب برما “الغربية” بخماسية نظيفة.


وصعد مركز شباب ديروط الشريف “أسيوط” بعد تخطي مركز شباب فيصل “السويس” بضربات الترجيح، ليواجه مركز شباب الشرابية الذي تجاوز مركز شباب منشأة عبد الرحمن بضربات الترجيح أيضا.. كما تأهل مركز شباب شبرا نبات “الغربية” بفوزه على مركز شباب الروضة “دمياط” بهدفين مقابل هدف، لمواجهة مركز شباب بني مزار “المنيا” الذي صعد على حساب مركز شباب المنيرة “الوادي الجديد” بنفس النتيجة.


وحسم مركز شباب أبو المطامير “البحيرة” صعوده على حساب مركز شباب غرب الموهوب “الوادي الجديد” بهدفين نظيفين، ليلاقي مركز شباب البصيلية “أسوان” الذي تأهل بعد فوزه على مركز شباب الواسطى “أسيوط” بهدفين لهدف.. فيما حقق مركز شباب كفر قشاش “البحيرة” فوزا كبيرا على مركز شباب فرحات “الفيوم” بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل لمواجهة مركز شباب سبورتنج “بورسعيد” الذي تخطى مركز شباب وادي الرمل “مطروح” بهدفين لهدف.


وتأهل مركز شباب العمراوي “الإسكندرية” بعد الإطاحة بمركز شباب طيبة العوامية “الأقصر” برباعية نظيفة، ليواجه مركز شباب أبو قطفة “كفر الشيخ” الذي سحق مركز شباب أبو زنيمة “جنوب سيناء” بسبعة أهداف مقابل هدف.. في حين صعد مركز شباب المحسمة المحطة “الإسماعيلية” بعد تخطي مركز شباب بلفيا “بني سويف” بركلات الترجيح، ليلتقي مع مركز شباب فؤاد عباس “سوهاج” بضربات الترجيح أيضا.. كما تفوق مركز شباب بهادة “القليوبية” على مركز شباب القصير “البحر الأحمر” بثلاثة أهداف نظيفة، ليواجه مركز شباب كفر الباجور “المنوفية” الذي أطاح بمركز شباب أبو النمرس “البحيرة” بهدفين مقابل هدف.


وتقام مباريات دور ال16 أيام 9 و10 و11 فبراير الجاري، ودور الثمانية يومي 16 و17 من الشهر نفسه، ونصف النهائي يومي 23 و24 من الشهر ذاته، ثم النهائي أوائل مارس المقبل وسيقام في محافظة الوادي الجديد، ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قيمتها 150 ألف جنيه، وصاحب المركز الثاني على 100 ألف جنيه، والمركز الثالث على 70 ألف جنيه، والمركز الرابع على 50 ألف جنيه.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37