أخبار عاجلة

الدوري المصري: الاهلي يتعادل مع بيراميدز سلبياً في الشوط الاول

إنتهت أحداث الشوط الأول بين فريقين النادي الاهلي ونظيرة فريق بيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التى تجمع الفريقين حالياً علي إستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

الشوط الاول

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ومحمود متولي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي «أفشة» وجونيور أجايي ومروان محسن.

ضغط الأهلي بقوة في بداية المباراة بحثًا عن إدراك هدف التقدم، وفي الدقيقة الرابعة تضيع فرصة مؤكدة بقدم جونيور أجايي، الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبة أبعدها المهدي سليمان إلى ضربة ركنية.

يتواصل ضغط الأهلي خلال الدقائق العشر الأولى، ويرسل فتحي عرضية يبعدها دفاع بيراميدز، ويحصل الفريق على ضربة حرة في الدقيقة التاسعة نفذها معلول، وأبعدها دفاع بيراميدز من جديد، ويحصل الفريق على ضربة ركنية نفذها معلول، وتصل إلى مجدي «أفشة» الذي أطلق تصويبة قوية تمر بجوار القائم الأيمن.

يحصل أيمن أشرف على خطأ في الدقيقة 15 احتسبه إبراهيم نور الدين، حكم المباراة، على جون أنتوي داخل منطقة الجزاء.

استحواذ للأهلي خلال الـ20 دقيقة الأولى، وظهور على استحياء لفريق بيراميدز في الشق الهجومي.

يرسل السولية كرة طولية للشحات المنطلق في الهجوم، الذي لعب عرضية تمر من أمام مروان محسن، الذي سقط على الأرض ولكن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب.

يعاود الأهلي هجماته ويمرر معلول من الجبهة اليسرى إلى ديانج داخل منطقة الجزاء، ولكن دفاع بيراميدز يبعد الكرة ويطالب لاعبو الفريق باحتساب خطأ بعدما أمسك المهدي سليمان تمريرة من زميله.

انتشار ووجود للاعبي الأهلي داخل منتصف ملعب فريق بيراميدز، وهجمات متنوعة من الأطراف ولكن دون أي تعديل في النتيجة.

ينجح دفاع الأهلي في إنهاء خطورة ضربة حرة حصل عليها ونفذها أحمد توفيق في الدقيقة 33، ويظهر الشناوي بعد إبعاد كرة عرضية بقبضة اليد إلى خارج منطقة الجزاء، في الهجمات النادرة لبيراميدز خلال المباراة.

يمر الشحات داخل منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع، ولكن دفاع بيراميدز يبعد الكرة من أمامه.

تتوقف أحداث المباراة بسبب إصابة عمر جابر في الدقيقة 39، الذي غادر الملعب رفقة الجهاز الطبي، وشارك عمر العيوني بديلًا له.

تمر الدقائق الأخيرة دون أي تعديل في النتيجة، ويطلق إبراهيم نور الدين، حكم المباراة، صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37