أخبار عاجلة
حسن شحاتة

شحاتة في سوسة للتفاوض من أجل قيادة النجم

شهاب طارق


يتواجد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني السابق ونجم الزمالك الأسبق، في مدينة سوسة بتونس، للتفاوض مع مسؤولي نادي النجم الساحلي التونسي لتولي تدريب الفريق خلفا للإسباني جاريدو مدرب النجم السابق الذي رحل عن قيادة أبناء باب سويقة عقب تراجع نتائج الفريق محليا.


وتراجع النجم إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي، مما دفع إدارة النادي إلى عقد جلسة مع المدرب الإسباني من أجل بحث فسخ عقده مع الفريق، بعد سوء النتائج، وكان آخرها التعادل مع الصفاقسي (1-1) أول أمس في بطولة الدوري.


وبحسب إذاعة “شمس إف إم” التونسية، فإن إدارة النجم الساحلي قررت الإستغناء عن خدمات جاريدو، لكن الشرط الجزائي في عقده مع الفريق، يقف حائلا دون فسخ العقد.


وأضافت الإذاعة أن الإسباني جاريدو يتمسك بالحصول على كافة مستحقاته، قبل فسخ عقده مع النجم.


وتأهل النجم الساحلي إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا بعدما تصدر المجموعة الثانية، وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من البطولة عن وضع النجم في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي بدور الثمانية.


ويعاني الفريق التونسي من تخبط في النتائج خاصة على مستوى بطولة الدوري المحلي، حيث فشل في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات، تراجع على أثرها للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بينما يتصدر الترجي ترتيب البطولة ب37 نقطة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37