أخبار عاجلة

ايهاب جلال يتقدم بإستقالتة من تدريب المصري

تقدم إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، بإستقالته من منصبه، عقب تعادل الفريق البورسعيدي أمام طنطا 2/ 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من سمابقة الدوري الممتاز.

وعلم موقع “العب كورة” من مصادة المطلعة أن إيهاب جلال، أبلغ محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري، بتقديم استقالته من منصبه، بعد التعادل مع طنطا، خاصة في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية في الدوري.

وطالب نائب المصري، المدير الفني بالهدوء، وعدم اتخاذ قرارات متسرعة، مؤكدًا على تمسك مجلس الإدارة بساتمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ويعقد مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية، اجتماعًا عاجلاً مع إيهاب جلال، خلال الساعات القيللة المقبلة، لاثنائه عن قرار الإستقالة، واستمراره في قيادة الفريق الفترة المقبلة.

ويآمل مسئولو المصري، أن يستمر إيهاب جلال، في منصبه، لصعوبة التعاقد مع مدير فني جديد في الفترة الحالية، خاصة في ظل ارتباط الفيرق بمباريات هامة في مسابقة الدوري وبطولة الكونفيدرالية الافريقية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37