أحمد سمير رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول

رسميا.. تأجيل إنطلاق البطولة العربية للميني فوتبول إلى مارس المقبل

شهاب طارق


أعلن الكابتن أحمد سمير رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول ونائب رئيس الإتحاد العربي تأجيل إفتتاح فعاليات البطولة العربية للميني فوتبول التي تستضيفها مصر إلى السادس من مارس المقبل، نظرا لخوض النادي الأهلي مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم 29 فبراير، وهو اليوم ذاته الذي يوافق إفتتاح البطولة على نفس الملعب.


وأوضح رئيس الإتحاد أنه تم تأجيل بدء منافسات البطولة، والتي كان مقررا لها يوم 29 فبراير، في ستاد القاهرة، لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز في نفس اليوم على الملعب ذاته.


وأعلن الكابتن أحمد سمير إنطلاق فعاليات البطولة العربية للعبة الميني فوتبول السابع من مارس المقبل، على أن تقام المباراة النهائية من المسابقة يوم الجمعة 13 من الشهر ذاته.


من جانبه، يجري المنتخب الوطني للميني فوتبول بقيادة الكابتن فاروق جعفر المدير الفني للفريق حاليا إستعداداته لبدء منافسات البطولة بمقر نادي الجزيرة.


وأسفرت قرعة البطولة العربية للميني فوتبول التي تحتضنها مصر في الفترة من 6 مارس حتى 12 من نفس الشهر، والتي أقيمت في قصر محمد علي بالمنيل، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى، بجانب الجزائر والصومال ولبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *