أخبار عاجلة
تكريم وزير الشباب والرياضة لأبطال رفع الأثقال الباراليمبية

بالصور.. وزير الرياضة يكرم أبطال بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال الباراليمبي

شهاب طارق


قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد، بتكريم بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال الباراليمبي بعد فوز الفريق بالمركز الثاني في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال 2020، الذي أقيم في نيجيريا، وحصوله على 12 ميدالية متنوعة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.


وأكد أشرف صبحي وزير الشباب أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضيين ممن يحققون بطولات وإنجازات بين فترة وأخرى يعكس ويجسد حالة الإنتعاشة التي تواكبها الرياضة المصرية، مشيرا إلى أن إهتمام الدولة بالأبطال يمثل حافزا ودفعة معنوية لتحقيق المزيد من الإنجازات.


وحققت مصر المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة، حيث حققت 12 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 3 ذهبيات، 6 فضيات، 3 برونزيات، ببطولة العالم لرفع الأثقال بنيجيريا، بمشاركة 200 لاعب من 21 دولة.


حقق الميداليات كل من محمد صبحي “ذهبية”، شريف عثمان “ذهبية”، رحاب أحمد “ذهبية”، محمد السيد “فضية”، أمل محمود “فضية”، نادية فكري “فضية”، محمود صبري “فضية”، فاطمة عمر “فضية”، فاطمة محروس “فضية”، راندا تاج “برونزية”، متولي مطحنة “برونزية”، طه عادل “برونزية”، فيما حقق لاعب المنتخب هاني محسن المركز الرابع.


وأناب الدكتور أشرف صبحي عمرو الحداد مساعد الوزير لإستقبال بعثة منتخب مصر للأثقال والتي وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مطار القاهرة، وضمت البعثة التي شاركت في البطولة 50 لاعبا من ألعاب رفع الأثقال وألعاب القوى والسباحة وتنس طاولة والكرة الطائرة، والريشة الطائرة، التايكوندو، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري للفريق.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37