أخبار عاجلة
أحمد عيد عبد الملك

“العب كورة ” يكشف أسباب كراهية أحمد عيد عبد الملك للأهلى

أحمد العدوي

كراهية وحشية كشفت عنها تصريحات احمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الأسبق لكرة القدم خلال تصريحاته المعادية للأهلى ونجومه .

تصريحات عيد المناهضة للأهلى على طول الخط و التى اثارت ضجة على السوشيال ميديا كان لابد من التنقيب عن اسبابها .

ويكشف موقع العب كورة لكم عن اسبابها ولكن فى البداية نرصد لكم هذه التصريحات التى تدعو للتعصب والعصبية وتشيع الفوضى .

اكد احمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق انه لايشجع فريق سوى الزمالك وانه يتمنى خساره الاهلى فى المواجهات القاريه وعندما يحدث ذلك يكون سعيدا.

وأضاف فى تصريحات فضائية فى لقاء الهلال السوداني والأهلى كنت اتمنى خسارة الفريق الأحمر والخروج من دور السته عشر من البطوله الأفريقية حيث انهم ينافسون الزمالك فى البطوله الأفريقية وأريد أن يكون الخصم ضعيف ما المشكله فى ذلك هذه كرة قدم ولست حربا.

وتابع عبد الملك تصريحاته عن لاعب الاهلى احمد فتحى فى مباريات كثيرة يكون فتحى متعصب جدا ويقال عليه لاعب حماسى ويغار على فريقه إنما احمد عيد خطر على الأمن القومى.

وتابع عبد الملك تصريحاته عن لاعب الاهلى عمرو السوليه قائلا فى مباراة الفريق الأحمر امام بيراميدز تدخل السوليه بشكل قوى على قدم لاعب بيراميدز ولك ياخد اى تحذير او إنذار من حكم المباراة. واستكمل عبد الملك تصريحاته عن السوليه قائلا فى لقاء الجونه والأهلى الموسم الماضى تدخل السوليه بشكل عنيف وكسر قضيه قدم اسلام عبد النعيم وكان السوليه له إنذار ورفض الحكم المونديالى جهاد جريشه إعطائه الانذار الثاني وتحدثت مع جريشه وقتها انت حكمت فى كأس العالم خايف تعطى إنذار. واستكمل عبد تصريحاته عن قائد الاهلى السابق حسام غالى قائلا فى مباراة الاهلى والجونه الموسم الماضي كان غالى يريد تحقيق الفوز على الاهلى لوجود خلافات بينه وبين الاهلى واستشهد بأن غالى لم يذهب لتبادل التحيه مع الجهاز للفريق الأحمر.

ويبقى السؤال لماذا يكره لاعب الزمالك السابق الاهلى ؟ وهذا السؤال يجاوب عليه موقع العب كورة فمن الممكن القول ان سبب تلك الكراهيه تعود إلى أن عبد الملك اللاعب الوحيد فى العالم إلى عنده مبرر لتلك الكراهيه فهو يحمل رقم قياسى فى عدد الهزائم امام المارد الأحمر ب٢٣ هزيمه تلقاها لاعب الزمالك وحرس الحدود والجونه السابق .

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37