أخبار عاجلة
نبيل معلول

تقارير إذاعية: نبيل معلول يوافق على تدريب منتخب سوريا

شهاب طارق


أفادت تقارير إذاعية بموافقة المدرب التونسي نبيل معلول مدرب منتخب تونس السابق، على تولي تدريب المنتخب السوري رسميا لمدة عامين.


وقالت إذاعة “موزاييك إف إم” التونسية أنه من المنتظر أن يتم التوقيع الرسمي على العقد بين معلول والإتحاد السوري لكرة القدم خلال الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن المدرب التونسي سيتولى قيادة “نسور قاسيون” في الجولات المتبقية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكأس أمم آسيا 2023 في الصين.


وسبق لنبيل معلول (57) عاما أن تولى تدريب العديد من الفرق والمنتخبات، أبرزها تدريب “نسور قرطاج” وقيادته إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018، والترجي التونسي، حيث حقق معه ثلاثية تاريخية “لقب دوري أبطال إفريقيا، كأس تونس، الدوري التونسي” عام 2011.


وكان المدير الفني السابق للمنتخب السوري فجر إبراهيم الذي إنتهى عقده نهاية العام الماضي، رفض إقتراح إتحاد الكرة السوري بتجديد عقده لمدة 6 أشهر، مع العلم بأنه تولى قيادة المنتخب السوري إلى صدارة المجموعة الآسيوية الأولى للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر وكأس أمم آسيا بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة حصدهم من خمسة مباريات، بفارق 8 نقاط عن الصين التي لعبت مباريات أقل، ليصبح أمر تأهل “نسور قاسيون” إلى الدور الثالث من التصفيات مسألة وقت.


ويستعد المنتخب السوري لخوض الجولات الثلاث المتبقية من التصفيات خارج ملعبه، حيث يحل ضيفا على جزر المالديف في 31 مارس المقبل، وعلى غوام في الرابع من يونيو، والصين بالجولة الأخيرة في التاسع من الشهر نفسه.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37