أخبار عاجلة
مرتضى منصور

شوادر مرتضى منصور تثير غضب الجمعية العمومية

شهاب طارق

تسببت الباكيات أو الشوادر التى خصص مرتضى منصور رئيس الزمالك أسماء محبيه وعشاقه لها بثورة غضب داخل الجمعية العمومية للنادى وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مؤخرا ، وضع لافته تحمل اسم علاء مقلد، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، على أحد حمامات السباحة.

وجاء قرار رئيس الزمالك، بإصدار فرمان بوضع اسم علاء مقلد، على أحد منشآت القلعة البيضاء تقديرًا لدوره في مجلس الإدارة ومكافأة له على مجهوداته السابقة.

وعلم «العب كورة » من مصادره الخاصة، أن رئيس نادي الزمالك، قرر سفر أربع أعضاء من مجلس الإدارة على نفقة ناديه، وليس على نفقتهم الخاصة، وهم علاء مقلد، وحمادة أنور، وهاني زادة، بجانب إسماعيل يوسف، رئيس البعثة في قطر، وهو ما تسبب في حالة غضب لدى أعضاء الجمعية العمومية.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في السوبر الأفريقي، المقرر لها الجمعة المقبلة، على ملعب الغرافة القطري بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

كما قام رئيس نادي الزمالك، بإصدار قرار جديد داخل القلعة البيضاء برفع لافتة حمادة عبد اللطيف، التي تم وضعها على أحد حدائق ناديه، وإعادة اسم حسن شحاته من جديد، بعد حالة الغضب التي انتابت بعض أعضاء الجمعية العمومية.

وكان «مرتضى» قام بإزالة اسم حسن شحاتة من أحد الحدائق الخاصة بنادي الزمالك، على خلفية أزمته مع كريم شحاته نجل «المعلم»، قبل إصدار قرار نهائي بإقصاء الأخير من القناة الفضائية.

وأثار قرار رئيس الزمالك بإعادة حسن شحاته من جديد على رأس أحد الحدائق، العديد من التساؤلات حول إمكانية الصلح مع «المعلم»، ونجله وعودة الأخير للقناة الفضائية من جديد، أم يبقى الوضع على ماهو عليه.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37