جادون سانشو

سانشو يصدم ليفربول ويفضل الإنتقال إلى مانشستر يونايتد

شهاب طارق


بعد أن إنضم ليفربول الإنجليزي إلى سباق الأندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدمات جادون سانشو مهاجم بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الميركاتو الصيفي، حسم اللاعب الأمر حول ذلك، حيث قال أنه يفضل الإنتقال إلى مانشستر يونايتد على اللعب في صفوف ليفربول أو تشيلسي، وفقا لصحيفة ديلي ميرور البريطانية.


وكان بروسيا دورتموند قد حدد مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني كأقل سعر من الممكن الحصول عليه للإستغناء عن اللاعب وبيعه في الصيف القادم، في ظل إهتمام اليونايتد والبلوز وكذلك الريدز الذي إنضم مؤخرا في سباق الأندية الكبرى للظفر بسانشو، وذلك بتوصية من الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث يرى كلوب في سانشو أنه خيارا ممتازا لتدعيم خط وسط هجوم الفريق.


وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير مدرب “الشياطين الحمر” مستعد لدفع 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لإجراء اللاعب إبن ال19 عاما من أجل الإنضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، وهو الرقم الذي لن يستطيع ليفربول مجاراته، لذلك يبدو مان يونايتد صاحب اليد العليا في السباق من أجل الفوز بلاعب الجناح.


وإنتقل جادون سانشو إلى بروسيا دورتموند قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، ويملك السيتي النادي السابق لسانشو، في حال تقديمه عرضا مماثلا لأي مقابل مادي يوافق عليه دورتموند من نادي آخر.


ومع ذلك لا يعتبر مان سيتي هو الطرف الأبرز للتعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند، حيث من غير المتوقع أن يحاول بيب جوارديولا مدرب الفريق التعاقد معه في الصيف.


ويبدو أن جادون سانشو لديه القدرة على أن يكون نجما حقيقيا، بعد تسجيله 12 هدفا، وساهم في صناعة 13 هدفا في 19 مباراة فقط، في إطار الدوري الإسباني لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.