أخبار عاجلة

شهاب طارق يكتب… موقعة الدوحة

بقلم: شهاب طارق


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب حمد بن جاسم في مدينة الغرافة بقطر في السادسة مساءا حيث مواجهة الزمالك والترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي.


بالطبع أتمنى التوفيق للزمالك والفوز بلقب السوبر.. ولكن أتمنى كذلك أن تمر المباراة بسلام دون وقوع أحداث شغب أو أي شيء من شأنه أن يعكر صفو وأجواء المباراة وإحتفال جماهير الزمالك بمشاهدة فريقهم في قطر لخوض مباراة السوبر أمام الترجي، خاصة وأن الإتحاد القطري لكرة القدم قد تعهد بحماية لاعبو الزمالك والجهاز الفني والإداري طوال فترة تواجدهم في الدوحة لخوض لقاء السوبر حتى إنتهاء المباراة.


لا سيما وأن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد هدد في مناسبات سابقة أكثر من مرة بعدم خوض المباراة نظرا لإقامتها في قطر وبسبب دعم الدوحة لجماعة الإخوان الإرهابية ومحاولتها زعزعة الإستقرار في العديد من الدول العربية وعلى رأسها مصر، ثم موافقته على لعب المباراة في الإمارة القطرية بعد المحاولات الناجحة من قبل مسؤولي القلعة البيضاء ومعهم المحنك المهندس هاني أبو ريدة خلال الجلسة التي عقدوها مع أحمد أحمد رئيس الكاف، والتي أثمرت عن تعهد الإتحاد القطري بتأمين بعثة الفريق خلال تواجدهم في الدوحة لأداء المباراة.


أمنياتي بالتوفيق للمارد الأبيض في موقعة الترجي الليلة، والفوز بكأس السوبر، ليضيف بذلك إنجاز جديد للكرة المصرية على مستوى القارة السمراء يضاف للإنجازات التي حققتها الرياضة المصرية على الصعيد القاري مؤخرا.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37