أخبار عاجلة

مفاجأة.. كلوب يستبعد تكرار ليفربول الفوز بلقب الشامبيونزليج

شهاب طارق


إستبعد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن يكون فريقه هو المرشح لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مثلما فعل الموسم الماضي.

وأشار كلوب إلى أنه من الصعب التوقع بالفريق المرشح الأبرز للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، مع وجود عدد كبير من الأندية القوية في دور ال16 من البطولة، الذي ستنطلق منافساته الثلاثاء المقبل، كما إستبعد المدرب الألماني أن يكون الريدز حسم مبكرا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم، عاملا يرشح ليفربول للبطولة الأوروبية، وفقا لصحيفة “الجارديان”.

ورشح يورجن كلوب 5 أندية للظفر بلقب الشامبيونزليج، ولم تتضمن ترشيحاته ريال مدريد الإسباني، الذي حقق البطولة 4 مرات في آخر 6 مواسم.

وقال كلوب: “كان يوفنتوس المرشح المفضل لدي قبل بداية الموسم، لكن من الواضح أنني لا أشاهد كرة القدم الإيطالية بشكل كاف لأنني لا أستطيع أن أفهم سبب عدم تقدمهم بعشر نقاط على قمة دوري الدرجة الأولى.. لديهم أكبر تشكيلة رأيتها في حياتي، لاعبون ممتازون، إنه أمر جنوني”.

وأضاف: “تشكيلة بايرن ميونيخ هائلة أيضا، وباريس سان جيرمان مذهل عندما يكون جميع اللاعبين بدنيا، ولا يمكنك أبدا إستبعاد برشلونة، ودعنا لا ننسى مانشستر سيتي، لأن دوري أبطال أوروبا سيكون أحد أهدافهم الكبيرة”.

ويواجه ليفربول أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب دور ال16 من دوري الأبطال، الثلاثاء.


وقال كلوب: “ليس لدي فكرة عن ما إذا كنا سنصل بعيدا في بطولة هذا العام، ولكن ليس هناك داع للتفكير بهذا الأمر الآن لأن كل ما علينا هو التركيز على أتلتيكو الثلاثاء”.


وأضاف: “ما أظهرناه الموسم الماضي في دوري الأبطال هو أننا قادرون على هزيمة الأفضل في أوروبا، هذا لا يعني أننا سنفعل ذلك مجددا، ولكنه يعني أننا قادرون على ذلك”.


وأحرز ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعد فوزه على غريمه توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37