أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكتب .. طوفان أبيض يضرب الزمالك !

بقلم: ياسر عبد العزيز

شكل تانى كانت الأفراح البيضاء عقب تنويج الزمالك بطلا للسوبر الأفريقى لكرة القدم على حساب الترجى العملاق التونسى الذى صعقه بثلاثية قاسية مقابل هدف فى ليلة كانت سوبر من كل الوجوه أمس الأول بمدينة الدوحة عاصمة دويلة قطر .

اجتاحت فرحة الزملكاوية الميادين و الشوارع فى محافظات مصر واتخذت أشكالا هستيرية واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح ليلة التتويج .

المشهد الأبرز والفرحة الكبيرة كانت فى منطقة ميت عقبة والمهندسين الكائن بها مقر نادى الزمالك .. احتشد الجمهور وأعضاء الجمعية العمومية وجاءوا من كل فج عميق فى ليلة كان اللون الابيض هو المسيطر على أجوائها .

عشاق الأبيض راحوا يغنون ويرقصون ويحتفلون ويهتفون لفارسهم الذى تلاعب بمنافسه العملاق وانتزع بطولة غالية ونوعية تحدد على خلفيتها الفريق الافضل والاجدر والاحق بكأس السوبر الأفريقى الغالية.

إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، لم تكن غائبة عن المشهد ، كانت حاضرة وبقوة وتراقب الاحتفالات لتعزيزها وتحصينها ، وفتحت جميع الأبواب والمنافذ واستقبلت الجماهير بمنتهى الرقى والحضارة .

وصل عدد الجمهور والاعضاء داخل البيت الأبيض نحو ٧٠ ألف فرد بخلاف الاعداد الغفيرة التى حاوطت النادى من كل اتجاه وكانت أشبه بطوفان ابيض يلاحق أسوار النادى ومنافذه من كل مكان . المشهد كان رائعا والفرحة كان لها شكل مختلف وعلى قدر الحدث العظيم الذى قهر فيه الزمالك كل الظروف والحروب المباشرة وغير المباشرة من الجبهات المناهضة لاستقراره وسجل أروع واجمل نهاية فى البطولة السوبر التى اقتنصها باقتدار جيل ابوجبل وفرجانى ساسى وبن شرقى واوناجم وطارق حامد وأوباما ومصطفى محمد .


كل اللاعبون كانوا سوبر ويستحقون أفراح و احتفالات الجمهور بهم ، لم يكن فى المنطقة المحيطة لنادى الزمالك مكان لوضع قدم بعدما اكتظت بإعداد كثيفة من الجمهور العاشق وهو ما تسبب فى توقف حركة المرور والسيارات وتحولت المنطقة من كثرة العاشقين للرداء الأبيض إلى مهرجانات و احتفالات بالصواريخ والالعاب النارية واغانى التمجيد فى الزمالك وتاريخه وبطولاته .

وأعرب مرتضى منصور الذى كان بصحبة نائبه المستشار أحمد جلال وعضو المجلس احمد عادل والمستشار شريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذى ومهندس عملية الإشراف على احتفالات الجماهير عن سعادته الكبيرة جدا بهذا المشهد الجماهيرى التاريخى .

وشدد مرتضى منصور فى كلماته على فخره واعتزازه بهذا الجمهور العاشق الحقيقى للزمالك ووجهه الشكر إلى الجهاز الفنى واللاعبين فردا فردا ولنجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة و الصفقات السوبر .

كما خص مرتضى بالشكر كل الكيانات والأجهزة والمؤسسات والأندية التى بادرت بتهنئة الزمالك وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى كان متابعا لكل كبيرة وصغيرة وحرص على التواصل مع بعثة الفريق فى قطر .

وانتقد مرتضى منصور بعنف أفراد جبهة المعارضة مؤكدا أنهم أعدوا العدة وصرفوا أموالا طائلة للشماته فى الزمالك ولكن الأقدار لم تمنحهم الفرصة وانتصرت لرغبة الملايين من عشاق النادى فى كل مكان ومالت الى صف كل الذين يحبون الزمالك بصدق دون غرض أو مرض.

وتابع مرتضى منصور فى تصريحاته القوية أن المكافآت ستكون خيالية للاعبين الابطال الذين شرفوا مصر أنهم رفعوا علم بلادهم وصور رئيس مصر الزعيم عبد الفتاح السيسى بكل شجاعة وعزة وكبرياء فى دولة معادية لاستقرار مصر .

وأكد مرتضى منصور أن فريقه لن يلعب قمة الدورى أمام شقيقه الاهلى يوم ٢٤ فبراير الجارى لأسباب منطقية منها أن الفريقان سيعودون إلى القاهرة قبل هذا الموعد بنحو ٤٨ ساعة وسيكونان فى قمة الإرهاق وليس من العدل أن يلتقيان بعد ساعات وتنتظرهما مواجهات حاسمة فى دورى الابطال .

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37