أخبار عاجلة

تعرف علي موعد مباراة نصف نهائي البطولة العربية

احمد العدوى

حقق فريق اتحاد جده السعودى الفوز على ضيفه فريق اولمبيك اسفى المغربى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس السبت فى اياب الدور ربع النهائي من كأس محمد السادس للانديه الابطال بهدف سجله لاعب اتحاد جده روماريو فى الدقيقه ٤٦ليصعد العميد إلى الدور نصف النهائي من كأس محمد السادس للانديه الابطال لمواجهه فريق الشباب السعودي.

وكان اتحاد جده السعودى قد تعادل مع فريق اولمبيك اسفى المغربى بهدف لكل فريق فى لقاء الذهاب الذى اقيم بالمملكة العربية السعودية ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجه ١/٢ فى مواجهه سعوديه خالصه مع فريق الشباب السعودي.

وكان فريق الشباب السعودي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي يعد اكتساحه للفريق الشرطه العراقى ذهابا بنتيجه ٠/٦ وايابا بهدف نظيف.

ستقام مباراة الذهاب فى الدور نصف النهائي من كأس محمد السادس للانديه الابطال بين فريق الشباب السعودي واتحاد جده السعودى فى مدينه الرياض يوم الخميس المقبل الموافق٢٠ فبراير الجارى على أن يكون لقاء الاياب يوم ٢٠ مارس المقبل بمدينه جده السعودية.

الجدير بالذكر ان الفائز من مباراة نصف النهائي بين اتحاد جده والشباب السعودى سيلاقى الفائز من لقاء نصف النهائى الاخر بين الاسماعيلي المصرى والرجاء المغربى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37