أخبار عاجلة
كلوب وجوارديولا

كلوب يبدي تعاطفه مع جوارديولا

شهاب طارق


علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي على قرار إستبعاد مانشستر سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين.


حيث قال كلوب أنه متعاطف مع جوارديولا ولاعبي فريقه بعد أن فرض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبة حرمان السيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية عامين بسبب القيام بإرتكاب مخالفات مزعومة لقواعد اللعب المالي النظيف.


وبعد إبتعاد الفريق السماوي تقريبا عن الإحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” في ظل تصدر ليفربول بفارق 25 نقطة عقب الفوز على نورويتش سيتي بهدف نظيف خارج أرضه السبت، قال كلوب أنه فوجئ بالعقوبة التي أعلنها اليويفا ضد مان سيتي الجمعة الماضية.


وصرح كلوب لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “كانت صدمة، شيء لا يصدق، الشيء الوحيد الذي أستطيع الحديث فيه هو كرة القدم، ما فعله مانشستر سيتي في كرة القدم كان إستثنائيا أما الباقي فأنا غير كفء للحديث عنه، لا أعرفه”.


وأضاف: “أشعر بالتعاطف مع بيب واللاعبين لكن هكذا تسير الأمور، يمكنهم الإستئناف، سنرى ما سيحدث، لكن تبقى كرة القدم التي قدموها إستثنائية وستظل هكذا دائما”.


وأعلن الويفا حرمان السيتزنز من المشاركة في البطولات الأوروبية كبطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي للموسمين المقبلين وتغريمه 30 ألف يورو، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف في السجلات بين عامي 2012، 2016.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37