أخبار عاجلة

حقيقة أزمة تذاكر الزمالك في مباراة السوبر المصري

ترددت خلال الساعات الماضية أنباءً حول مواجهة جماهير نادي الزمالك، صعوبة في الحصول على تذاكر مباراة السوبر المصري بين النادى الأهلي وغريمة التقليدي الزمالك والمقرر إقامتها في الإمارات الخميس المقبل حيث اتهمت جماهير نادي الزمالك مجلس أبوظبي المنظم للمباراة بتعمد إبعاد الجماهير البيضاء عن اللقاء وحرمانها من دعم الفريق أمام الأهلي، لتسهيل مأمورية المارد الاحمر في الحصول على لقب بطل كأس السوبر المصري.

ومع انطلاق حملة الجماهير “الزملكاوية” الغاضبة، كشف سهيل العريفي مدير فعاليات مجلس أبوظبي واللجنة المنظمة للمباراة بين الفريقين أن ما بيع من حصة نادي الزمالك لا يزيد عن 60 % في الأسواق حتى الآن ويتبقى منها 40% من تذاكر الزمالك .

وأكد سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في دولة الإمارات يوم الخميس المقبل، أن مدرجات المارد الأحمر ستكون ممتلئة عن أخرها بينما الفارس الأبيض لا يزال يحتاج إلى بيع عدد أكبر من التذاكر المخصصة له.

وأضاف ” العريفي” خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أبو ظبي الرياضية أن تذاكر الزمالك يتبقى منها من 30 إلى 40% نافيا صحة ما يتردد من البعض بشأن تعطل موقع حجز التذاكر، بل بالعكس من يريد شراء التذاكر سيجد الأمر سهل للغاية .

وتابع :” لقد تواصلنا بالفعل مع أحمد مرتضى منصور من أجل أن يقوم بتوضيح تلك الشائعات عبر قناة الزمالك” لافتا الى أن هذه ليست المرة الأولى التي نستضيف خلالها حدث كبير، نعد الجميع أنه سيكون يوم استثنائي.

وأختتم “العريفي” تصريحاته قائلا: ” لقد رصدنا ثلاث سيارات من طراز رفيع، و100 هاتف محمول نقال وأيباد، وهذا أقل شيء يقدمه مجلس أبوظبي للجماهير المصرية ” .

ويواجه الأهلي نظيره نادي الزمالك يوم الخميس المقبل، بالسوبر المصري، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء على استاد محمد بن زايد على لقب السوبر المصري .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37