أخبار عاجلة
صورة أرشيفية

أشرف صبحي: سأتدخل شخصيا لمشاركة صلاح في طوكيو 2020.. إذا إقتضت الضرورة

شهاب طارق


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه سيتدخل شخصيا من أجل إنضمام محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي للمنتخب الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو 2020، إذا إقتضت الضرورة ذلك.


وأضاف صبحي في مداخلة أجراها مع قناة “تن”: “صلاح لاعب ذو قيمة كبيرة، وتواجده مع المنتخب في الأولمبياد أمر ضروري جدا، وسأتدخل في ذلك الموضوع خلال الأيام القادمة لحسم الأمر نهائيا”.


وشدد وزير الرياضة على أن محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم حاليا، مضيفا: “أصبح نموذجا يقتدى به، وأصبح شبكة علاقات عامة متنقلة، كما أنه إكتسب مقومات إحترافية مختلفة جدا، وأكبر دليل على ذلك إستمراريته وحفاظه على أدائه”.


وتابع: “صلاح يتنقل بإسم مصر ويجب أن نحافظ عليه ويحافظ علينا، لأن اللاعب المحترف بمثابة مؤسسة إقتصادية”.


وينتاب الغموض إمكانية مشاركة نجم ليفربول مع منتخب “الفراعنة” الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، في ضوء الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية مؤخرا، حول قيام الإتحاد الدولي لكرة القدم بمنح ليفربول الحق في منع صلاح من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في حال تم إستدعائه.


وتأهل المنتخب الأوليمبي إلى منافسات أولمبياد طوكيو التي تقام في الصيف المقبل، بعد فوزه على كوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي إستضافتها مصر يونيو الماضي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37