أخبار عاجلة
وزير الشباب والرياضة خلال لقائه بمساعدة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون التعليمية والثقافية

بالصور.. أشرف صبحي يلتقي مساعدة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون التعليمية والثقافية

شهاب طارق


إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع ماري رويس مساعدة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون التعليمية والثقافية بحضور السفير جوناس كوهين السفير الأمريكي بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين الوزارة والسفارة الأمريكية لبحث سبل التعاون في المجال الرياضي والشبابي.


وإستهل الوزير اللقاء بالترحيب بمساعدة وزير الخارجية الأمريكي وسفير الولايات المتحدة بالقاهرة، مؤكدا على أن العلاقات بين مصر والولايات المتحدة قوية ويربطها العديد من المصالح المشتركة في العديد من المجالات المختلفة.
مضيفا أن الوزارة لديها رؤية في توفير الحق لجميع فئات الشعب لممارسة الرياضة وهو حق أصيل للجميع، والعمل على نشر الرياضات المختلفة على مستوى الجمهورية، كما أكد أن الوزارة تعمل جنبا إلى جنب مع منظمات المجتمع المدني من أجل الوصول لأكبر عدد ممكن من الشباب.


من جانبها، أعربت ماري رويس عن سعادتها بلقاء وزير الشباب والرياضة متمنية تطور العلاقات أكثر في المستقبل القريب، ومن المقرر أن يتم إرسال مسودة في الفترة المقبلة للتباحث فيها قبل الوصول إلى إتفاقية يتم توقيعها بين الطرفين للبدء في العمل بها.


حضر اللقاء غادة حسين مديرة عام العلاقات الدولية بالمجلس القومي للرياضة، رضا صالح مدير عام العلاقات الخارجية بالمجلس القومي للشباب، باري روجروف المستشار الخاص بالسفير الأمريكي لدى القاهرة، رايتشل لايسلي الملحق الثقافي بالسفارة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37