أخبار عاجلة
محمود عبد المنعم "كهربا"

تعرف على رأي حسام غالي وميدو في كهربا “الأهلاوي”

شهاب طارق


أسدل الستار أمس على أكبر عرس كروي عربي مصري، هو نهائي كأس السوبر المصري الذي إستضافته دولة الإمارات العربية المتحدة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وإنتهت بتتويج الزمالك بلقب السوبر بعد الإنتصار على الأهلي بركلات “الحظ” الترجيحية (4-3)، بعدما إنتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وبحسب نجمي الأهلي والزمالك السابقين حسام غالي وأحمد حسام ميدو، فإن مباراة الأمس لن تكون سهلة على كلا الفريقين، خلال لقاءا أجراه موقع “سكاي نيوز عربية” مع لاعبي الناديين السابقين، للحديث عن أهم النقاط في لقاء “كلاسيكو العرب”.


حيث تحدث ميدو قائلا: “الجمهور يقدر اللاعب الكبير، فهم يقدرون لاعبين مثل عماد متعب وحسام غالي، وحتى إن تمت مهاجمته في المدرجات، فهو من دافع إخراج اللاعب من تركيزه خلال اللقاء”.


مضيفا: “حتى عندما يقابلونني الأهلاوية في الشارع، يقولون لي أنهم يحبونني، على الرغم من أننا قد ندخل في نقاشات”.

بينما تحدث حسام غالي نجم المارد الأحمر السابق عن أبرز النقاط حول لقاء القمة قائلا: “هناك فئة قليلة جدا على مواقع التواصل الإجتماعي تقوم بالإستفزاز، ولا يعني ذلك أنها تعكس الجمهور كله”.


وأضاف غالي أنه طوال مشواره مع الأهلي، لم يحدث أن تعرض للهجوم من قبل جمهور الزمالك ولا مرة، وعندما شارك في آخر مباراة للفريق أمام الأبيض قبل إعتزاله، هتفت الجماهير بإسمه وقامت بتشجيعه.


وتطرق كل من ميدو وغالي خلال حديثهما إلى الحديث عن قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، الذي أثار الجدل برحيله عن الزمالك بطريقة مفاجئة، قبل أن يعلن إنتقاله إلى صفوف الأهلي.


وشارك كهربا في مباراة السوبر أمس أمام فريقه السابق الزمالك.


حيث تحدث ميدو حول ذلك الموضوع أمس عشية المباراة قائلا: “مباراة مهمة جدا لكهربا، وهو لاعب خطير ودائما ما يفعل أشياء غير متوقعة، ولكن أتمنى أن لا يسجل هدفا”.


على الجانب الآخر، قال غالي: “طبعا كهربا لاعب كبير، وأنا متحمس كي يسجل في مرمى الزمالك، ويرد على جماهير الزمالك التي إنتقدته بسبب الإنتقال”.


وحقق الأهلي لقب السوبر 11 مرة، بينما حقق الزمالك اللقب 3 مرات، منذ بدء البطولة عام 2001.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37