أخبار عاجلة
مشاجرة لاعبو الأهلي والزمالك عقب اللقاء

لقاء القمة في السوبر ينتهي “بشجار عنيف”

شهاب طارق


فور إنتهاء لقاء القمة بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي، بإعلان فوز الأبيض بلقب البطولة بعد نجاح عبد الله جمعة في إحراز الركلة الخامسة، في ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات في أبوظبي، إندلعت مشاجرة عنيفة بين لاعبي الفريقين، عقب نجاح لاعب الزمالك في تسجيل الركلة الأخيرة في مرمى محمد الشناوي وإعلان فوز الزمالك بلقب السوبر.


وعلى أثر ذلك أشهر الحكم النرويجي سيفين أودفار مودين حكم المباراة بإشهار أكثر من بطاقة حمراء في وجه لاعبي الماردين الأحمر والأبيض عقب اللقاء.


كما رصدت عدسات الكاميرا قيام عمرو الجنايني رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم بتقبيل رأس وليد سليمان لاعب الأهلي أثناء مراسم تسليم الميداليات خلال عتاب بسبب ما حدث خلال المباراة.


من جانبه أكد السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي تعرض محمود كهربا مهاجم الفريق للطرد عقب إنتهاء المباراة، وقال فايلر في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: “عرفت أن كهربا تعرض للطرد وأنا لم أرى ذلك، وأبلغوني أنه سيغيب عن المباراة المقبلة أمام الزمالك في قمة الدوري هذا الأمر أحزنني كثيرا”.


وأضاف: “أتقبل الهجوم الذي أتعرض له في الأسئلة خلال المؤتمر الصحفي، فلو كنت فزت، كنتم ستهنئونني”.

وفي نفس السياق أكد إتحاد الكرة اليوم أن الأحداث التي شهدتها مباراة كأس السوبر بين الفريقين عقب إنتهائها والتصريحات المسيئة من بعض مسؤولي الأهلي والزمالك ضد الإتحاد سيتم بحثها جيدا من قبل لجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد.


وأضاف الإتحاد أن لجنة الإنضباط والأخلاق ستبحث التجاوزات التي حدثت بعد الإطلاع على تقريري مراقب ومنسق المباراة، وإتخاذ القرارات المناسبة تجاهها للحفاظ على هيبة الكرة المصرية، التي كانت محط أنظار العالم العربي في عرس رياضي كبير شهد له الجميع بحسن التنظيم والإعداد.


ووجه إتحاد الكرة الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في مجلس أبوظبي الرياضي لدوره الكبير في نجاح تنظيم بطولة كأس السوبر في ستاد محمد بن زايد بأبوظبي.


وأكد الإتحاد أن هذا النجاح الكبير الذي خرجت به البطولة الخاصة لم يكن مفاجأة، بل تم الإعداد له جيدا ولقي كل التعاون من كافة شركاء النجاح للإتحاد المصري لكرة القدم وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي الرياضي وشركة برزينتيشن راعية الكرة المصرية.


كما وجه إتحاد الكرة التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة فوزه بلقب السوبر المحلي، كما تمنى حظ أوفر للنادي الأهلي في البطولات القادمة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37