أخبار عاجلة
صورة تذكارية للفريق مهاب مميش ووزير الرياضة مع أعضاء الإتحاد

مستشار رئيس الجمهورية ووزير الرياضة يجتمعان مع أعضاء الإتحاد العربي للفئات الخاصة

شهاب طارق


إستقبل الفريق مهاب مميش مستشار السيد رئيس الجمهورية، صباح اليوم الأحد أعضاء الإتحاد العربي للفئات الخاصة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأعضاء الإتحاد برئاسة التونسي علي حرز الله ونائبه الإعلامي إيهاب حسنين.


وقام الفريق مهاب مميش بوصفه الرئيس الشرفي للجنة العربية للكرة الطائرة جلوس بتكريم أعضاء الإتحاد لدورهم البارز على صعيد الكرة الطائرة جلوس في الوطن العربي، وتبادل أعضاء الإتحاد الدروع التذكارية مع الفريق مهاب مميش، والدكتور أشرف صبحي.


وتستضيف وزارة الشباب والرياضة الإجتماع السنوي لمجلس إدارة الإتحاد العربي للفئات الخاصة في نسخته الثانية في مصر خلا الفترة من 19 حتى 24 فبراير الجاري، وتقام على هامش الإجتماع فعاليات البطولة العربية للكرة الطائرة جلوس في إستاد القاهرة، في الفترة من 23-28 فبراير الحالي بمشاركة منتخبات “مصر وفلسطين والسعودية والعراق والجزائر وليبيا”.


وأكد الفريق مهاب مميش على روح الإصرار والتحدي التي يمتاز بها اللاعبون من ذوي الإحتياجات الخاصة والهمم، وتقديم كل الدعم لهم، مؤكدا على الإهتمام بذوي القدرات والهمم، والعمل على تنفيذ تطلعاتهم كون الإهتمام بهم يعد من مؤشرات قياس الدول المتقدمة.


فيما رحب وزير الشباب والرياضة بأعضاء الإتحاد العربي للفئات الخاصة، وإهتمامهم برياضة كرة الطائرة جلوس، مشيرا إلى تقديم الدعم والمساندة للإتحاد، وحرص وزارة الشباب والرياضة على دمج ذوي القدرات والهمم في كل مشروعات وبرامج الوزارة المنفذة في جميع المحافظات وذلك في ضوء توجيهات وحرص القيادة السياسية على الرعاية والإهتمام بتلك الفئة.


ومن جانبهم، قدم أعضاء الإتحاد الشكر والتقدير للفريق مهاب مميش ووزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل للعبة كرة الطائرة جلوس إيمانا بقدرة اللاعبين من ذوي القدرات والهمم على تحقيق الإنجازات وتحدي الصعاب في شتى المجالات.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37