أخبار عاجلة
الأهلي

مصدر في إتحاد الكرة: مباراة القمة في موعدها

شهاب طارق


كشف مصدر في إتحاد الكرة مصير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها غدا في المباراة المؤجلة بين الفريقين ضمن الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.


حيث أكد المصدر لموقع “روسيا اليوم” أن المباراة ستقام في موعدها ولن يتم تأجيلها.


من جانبه، أعلن الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالجبلاية أن طاقم الحكام الليتواني الذي سيدير المباراة سيصل القاهرة مساء اليوم.


ورفض الغندور الحديث عن موضوع تأجيل المباراة من عدمه، وأوضح قائلا: “موضوع التأجيل من عدمه ليس لنا به ناقة ولا جمل، أنا مسؤول فقط عن التحكيم”.


وتواجه الكرة المصرية إحتمال الدخول في أزمة اليوم، بسبب عقد كل من الأهلي والزمالك إجتماع لمجلس إدارة كل منهما للرد على العقوبات التي أعلنتها لجنة الإنضباط بإتحاد الكرة بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة كأس السوبر في الإمارات.


ودعا كل ناد من جهته إلى إجتماع طارئ لمجلس الإدارة اليوم، للرد على قرارات اللجنة، حيث أكد الأهلي نيته “حفظ حقوق النادي وهيبة لاعبيه”، بينما أوضح الزمالك أنه سيناقش القرارات التي أصدرتها اللجنة للرد عليها.


وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت في ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.


وشهدت المباراة أحداثا مؤسفة، حيث وقعت مناوشات بين لاعبي الفريقين بلغت أوجها في نهايتها، حيث تبادل اللاعبون التدافع والألفاظ المسيئة، وهو ما دفع لجنة الإنضباط والأخلاق بإتحاد الكرة إلى معاقبة المتورطين في تلك الأحداث حفاظا على هيبة الكرة المصرية.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37