وزير الرياضة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة بلاك بول الدولية للإسكواش

شهاب طارق


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل بطولة بلاك بول الدولية المفتوحة للإسكواش للسيدات، التي تقام في الفترة من 8 إلى 14 مارس في نادي بلاك بول بالتجمع تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.


حضر المؤتمر الصحفي كل من المهندس أحمد العبد رئيس مجلس إدارة شركة بلاك بول، ومحمد رائف الرئيس التنفيذي للشركة ومدير عام البطولة، والكابتن أشرف حنفي رئيس قطاع الإسكواش، وسيد القماش ممثل الإتحاد المصري للإسكواش.


وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن البطولة تقام في نسختها الثانية والتي يصل مجموع جوائزها المالية إلى 180 ألف دولار، مشيرا إلى إهتمام الدولة بتلك اللعبة خاصة بعد أن تم تكريم الإسكواش من قبل فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أكثر من مرة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها اللاعبون واللاعبات على المستوى العالمي.


وأشار وزير الشباب والرياضة خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة إلى المشروع القومي لإكتشاف الموهوبين في الإسكواش والذي تحتضنه الوزارة، موضحا أنه تم إختيار العديد من الأسماء التي لها تاريخ في الإشراف الفني على المشروع يتقدمهم أمير وجيه.


يذكر أن البطولة يتنافس فيها 48 لاعبة يمثلون 14 دولة وهم مصر، إنجلترا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويلز، هونج كونج، الهند، بلجيكا، أستراليا، كندا، فرنسا، إسكتلندا، ماليزيا، وجنوب إفريقيا ومن بينهن العشرة الأوائل في التصنيف العالمي للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *