أخبار عاجلة
لقاء وزير الرياضة بلاعبو منتخب مصر لسلاح الشيش

بالصور.. وزير الرياضة يتوج الفائزين بلقب كأس العالم لسلاح الشيش.. ويلتقي اللاعبين بعد التأهل لأولمبياد طوكيو

شهاب طارق


توج الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعبد المنعم الحسيني رئيس الإتحاد المصري للسلاح ومسؤولو الإتحاد الدولي للعبة، مساء اليوم، الفائزين بالمراكز الأولى ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش التي أقيمت بمصر في الفترة من 21- 23 فبراير الجاري.


وإحتضن مجمع الصالات بإستاد القاهرة منافسات كأس العالم للشيش وهي إحدى البطولات المؤهلة لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، وتنافس خلالها عدد من اللاعبين المصنفين عالميا من نحو 42 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وفاز بالمركز الأول بالبطولة المنتخب الأمريكي، وجاء في المركز الثاني منتخب روسيا، وإحتل المركز الثالث منتخب هونج كونج، وحل المنتخب المصري في المركز السادس والذي يؤهله لأولمبياد طوكيو 2020.


وعلى هامش ختام البطولة، إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب لاعبي منتخب مصر لسلاح الشيش والجهاز الفني للفريق حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 من خلال منافسات البطولة.


كما قدم الوزير التهنئة لمجلس إدارة الإتحاد المصري لسلاح الشيش بتأهل منتخب السيدات أيضا إلى أولمبياد طوكيو بعد نجاحه في المنافسة ببطولة كأس العالم المقامة في مدينة كازان بروسيا.


وأكد وزير الشباب والرياضة خلال لقائه باللاعبين والجهاز الفني على كامل التركيز والإستعداد الجيد للاعبي منتخب السلاح، وتنفيذ البرنامج التدريبي الموضوع من قبل الإتحاد إستعدادا لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، متمنيا التوفيق للاعبين وتقديم أداء مميز والفوز بميدالية أوليمبية.


ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى المتابعة المستمرة مع الإتحادات الرياضية للتعرف على الإستعداد للبطولات المؤهلة لمنافسات أولمبياد طوكيو، وكذلك الإطمئنان على سير التدريبات الخاصة باللاعبين المتأهلين للأولمبياد حتى الآن.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37