أخبار عاجلة
مرتضى منصور

بالفيديو.. مرتضى منصور يعلن عدم إستمرار الزمالك في الدوري لتعرضه للإضطهاد

شهاب طارق


أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مفاجأة للجميع عدم إستمرار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مسابقة الدوري، لتعرض الفريق للإضطهاد.


وقال مرتضى أنه منذ تولي عمرو الجنايني ومحمد فضل وأحمد عبد الله إدارة شئون إتحاد الكرة مؤقتا يتعرض الفريق لإضطهاد غير طبيعي.


مشيرا إلى أن الفريق يتعرض للإضطهاد من قبل إتحاد الكرة، وتحدث مرتضى عن أولى الأسباب التي دفعت لإتخاذ قرار الإنسحاب، وهي الحكام، حيث يقوم الإتحاد بتعيين الحكام الكارهين للزمالك ولرئيسه، على رأسهم جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين.


مشيرا إلى أنه تحدث من قبل أن اللجنة التي تدير إتحاد الكرة غير شرعية، لافتا إلى أن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام يقوم بتعيين الحكام الذين يرغبون في القضاء على الزمالك، وبالنسبة للأهلي يتم تعيين الحكام المتعاطفين معه.
مشيرا إلى أن العديد من الأندية قاموا بتفويضه لعقد جمعية عمومية غير عادية لعزل مجلس إتحاد الكرة الحالي برئاسة عمرو الجنايني.


ولفت مرتضى إلى أنه نصح الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق بعدم الدفع بشيكابالا في مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي.


وأشار أيضا إلى أنه طلب مؤخرا تأجيل مباراة القمة بين الفريق والأهلي بسبب إرتباطات الفريقين الإفريقية، حيث يخوض الأهلي لقاء صن داونز ويواجه الزمالك الترجي في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي.


مؤكدا أن اللجنة الخماسية التي تدير إتحاد الكرة حاليا “غير شرعية”، مشيرا إلى أن الجنايني رئيس الإتحاد المؤقت “يذبح” الزمالك لتصفية الحسابات.


وأعلن مرتضى أنه قام بزيارة المستشار عمر مروان وزير العدل لمناقشة العقوبات التي فرضتها عليه لجنة الإنضباط بالإتحاد بإيقافه عن ممارسة نشاط كرة القدم 3 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه، وتم تقديم مذكرة بما حدث للوزير، بالإضافة إلى قيامه بإبلاغ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب بالعقوبة التي صدرت عليه من قبل لجنة الإنضباط، مشيرا إلى أنه سيتم إصدار بيان عاجل من مجلس النواب حول ذلك الأمر.


وإعتبر مرتضى أن العقوبة التي تعرض لها من قبل لجنة الإنضباط بإتحاد الكرة إستهتارا بمجلس النواب وبالقانون وباللائحة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37