أخبار عاجلة
كأس دوري أبطال إفريقيا

تعرف على خريطة مباريات الغد 28 فبراير 2020

شهاب طارق


يقدم لكم “إلعب كورة” خريطة مباريات الغد الجمعة 28 فبراير 2020، تشمل مواعيد المباريات والملاعب التي ستقام عليها، والقنوات الناقلة لها.


حيث تنطلق غدا منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف الزمالك الترجي التونسي في السادسة مساءا على ملعب ستاد السلام في السادسة مساءا، على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.


كما يستضيف الرجاء البيضاوي المغربي مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساءا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1.


وفي الدوري الإنجليزي يحل ليستر سيتي ضيفا على نورويتش سيتي على ملعب كارو رود في إطار الجولة ال28 من البريميرليج، في العاشرة مساءا على قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي.


وفي الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الإسباني يواجه ريال سوسيداد ضيفه بلد الوليد على ملعب أنويتا في العاشرة مساءا على قناة بي إن سبورت 3 إتش دي.


وفي الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الألماني “البوندسليجا” يواجه ف. دوسلدورف فريق هيرتا برلين في التاسعة والنصف مساءا على ملعب إسبريت أرينا، على قناة بي إن سبورت 5 إتش دي.


وضمن الجولة السابعة والعشرون من الدوري الفرنسي يحل مارسيليا ضيفا على نيم أولمبيك في التاسعة والربع مساءا، على ملعب ديس كوستيريس، على قناة بي إن سبورت 6 إتش دي.


وفي الجولة ال20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي يواجه فريق ضمك ضيفه الحزم في الساعة “3:10” عصرا بتوقيت القاهرة، ويواجه العدالة فريق الفيصلي في الساعة “5:20” عصرا، ويلتقي الفيحاء مع الرائد في “7:10″مساءا.


وفي الجولة الثالثة والعشرون من الدوري البرتغالي، يواجه بورتيموينسي فريق فيتوريا سيتوبال في العاشرة والنصف مساءا.


وفي دوري الخليج العربي الإماراتي، وضمن الجولة ال17 يلتقي فريق بني ياس مع شباب الأهلي الإماراتي في الثالثة والنصف عصرا، ويستضيف الجزيرة فريق خورفكان في الثالثة والنصف عصرا أيضا، ويواجه الفجيرة فريق إتحاد كلباء في السادسة والربع مساءا.


وفي بطولة الدوري المغربي يواجه أولمبيك خريبكة فريق سريع وادي زم في السادسة مساءا.


وفي الجولة ال16 من دوري نجوم قطر يواجه فريق السيلية نادي الغرافة، في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.


ويستضيف الوكرة فريق أم صلال في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *