أخبار عاجلة
مرتضى منصور

مرتضى منصور لـ الجناينى “اطلع رد عليا خليك راجل” .. فيديو

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك علي عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة بعد مباراة السوبر المصرية قائلا :” فيه عقوبات وقعت على شيكابالا وامام عاشور وعبد الله جمعة وأحمد زاهر الإداري ورئيس الزمالك المحترم غصب عنهم، وهي وقعت بناءا على ايه؟ .

وأضاف ” مرتضي منصور”خلال تصريحات على قناة الزمالك : “، لا عقوبة او جريمة الا بنص، قدامي لايحة الانضباط والأخلاق، ومفيش لايحة الا بتعتمد من الجمعية العمومية، لايحة الزمالك مين اللي اعتمدها؟ الجمعية العمومية، وكذلك لايحة الأهلي، مفيش هنا ملوخية وطبيخ وبامية، هل يقدر مجلس إدارة أي نادي يعمل لايحة ويصدق عليها؟، غصب عنك يا عمرو يا جنايني بعلمك القانون”.

تابع : “المادة 39 صدق مجلس الإدارة على هذه اللائحة التي لم تعرض على الجمعية العمومية بيقى ليس لها قيمة والقانون واضح، اللي ألفته وانا عندي 24 سنة ” قائلا: “العقوبات التي وقعت على الأهلي والزمالك لا قيمة لها، ولم تعرض على الجمعية العمومية أو تنشر في جريدة رسمية، وانتوا عملتوا مذبحة للأهلي والزمالك وولعتوا البلد وعملتوا احتقان ودبحت لعيبة في الأهلي والزمالك”.

وكشف “رئيس الزمالك” أن أعضاء اتحاد الكرة يتقاضون 5 آلاف دولار شهريا ، قائلا: “أتحدى لو طلعوا وكدبوني، وبقول للجنايني اطلع رد عليا في قناة الزمالك”.

يجهز مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لتقرير مفصل وإرساله إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا عن الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري التي جمعت الأهلي والزمالك، وأقيمت باستاد محمد بن زايد بالإمارات وفاز بلقبها الزمالك بضربات الترجيح وما تبعها من خروج عن النص من قبل بعض لاعبي الفريقين والعقوبات التي اصدرتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة وايضا بيان مجلس الزمالك وايضا البيان الذي اصدره الاهلي وارسال نسختين من كل بيان مع ترجمته للفيفا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37